المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | حسن حمدي يكشف كواليس رحيل وعودة جوزيه

03/22 00:39

أكد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق، أن الإدارة أو لجنة الكرة لم تتدخل عى الإطلاق في عمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال حمدي في حوار تلفزيوني :" لا نتدخل على الإطلاق في العمل الفني للجهاز الفني، ولكننا نحاسبه على النتائج".

وتابع :" الإدارة تتدخل حال وجود مشاكل داخل الفريق بين المدير الفني واللاعبين أو تراجع النتائج، فلنا صلاحية الاستغناء عنه في أي وقت".

وأضاف :" لم أزعل على رحيل مدرب، فهيديكوتي أول مدرب يعلم الفريق كيفية وجود أداء تكتيكي وعاصرته لاعباً ومديراً للكرة، والبرتغالي مانويل جوزيه يجمع بين العمل الفني والبدني والتكتيكي".

وتابع :" جوزيه لم يتدخل في قرارات الإدارة سواء بيع اللاعبين أوالشراء، ودائماً يقول أن النادي صاحب القرار في مصير اللاعبين وفقا لسياسة النادي، وهذا ماحدث في صفقة فلافيو الذي تم بيعه مقابل 25 مليون جنية".

وعن رحيل جوزيه بعد ولايته الأولى قال رئيس الأهلي السابق :" المرة الأولى فزنا بأفريقيا فقط وصالح سليم لم يكن سعيد بالجهاز في هذه الفترة، ولذلك طلب جوزيه الرحيل"

وتابع :" بعد وفاة صالح سليم شعرت بحاجة الفريق لعودة جوزيه، ولم أتردد في اتخاذ القرار، حتى أن طارق سليم الذي كان مديراً للكرة، طلب أيضاً خلال اجتماعات لجنة الكرة عودته، وحين الحديث عن مصلحة النادي لا يوجد مجال للحب والكره".

وأختتم :" قرارات لجنة الكرة ملزمة لأنها تحصل على تفويض من مجلس الإدارة بشئون كرة القدم، ومحمود الخطيب كان يتولي رفع التقرير للمجلس"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل