المحتوى الرئيسى

"القيم التربوية في الإسلام" في لقاء هيئة الاستعلامات بمركز الغنايم في أسيوط

03/22 13:09

نظم مركز إعلام جنوب أسيوط، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بالتعاون مع التربية والتعليم بأسيوط، ندوة كبرى لطالبات مدرسة الغنايم الثانوية بنات بمركز الغنايم مساء اليوم، عن "القيم التربوية في الإسلام" صرح بذلك محمد بكرى مدير مركز إعلام جنوب أسيوط.

وقال إن الندوة حاضر فيها الشيخ محمد صالح عبداللاه من علماء الأوقاف، والدكتور حمدي عمار حامد مدير الإدارة التعليمية لمركز الغنايم بحضور أبوزيد على تمام مدير المدرسة.

وأشار أحمد مصطفى علي مسؤول الإعلام التنموي لجنوب أسيوط ومدير اللقاء، إلى مشاركة ما يزيد عن 80 طالبة من طالبات الثانوي بالمدرسة بجانب عدد من أعضاء هيئة التدريس والمشرفين التربويين وفي ذلك ما تضمنه اللقاء من جهود متميزة كالتي بذلها حاتم فتحي حسن سند مدرس اللغة العربية بالمدرسة، حيث استخدامه لأساليب العصف الذهني وبؤر النقاش بعد كسر كرة الثلج، وهو ما يعرف من آليات التدريب الفعال.

وأشاد مسؤول الإعلام التنموي بالمستوى المعرفي والمهاري للطالبات والمدرسين معًا، وهو ما يكشف عن جهود مبذولة بشكل كبير ومستغرب لكون المدرسة تقع في منطقة صحراوية وعلى جنوب غرب أطراف محافظة أسيوط بمسافة تبعد نحو خمسين كيلومترا عن مدينة أسيوط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل