المحتوى الرئيسى

جرائم ضد حواء في عيد الأم.. ذبح فتاة أثناء دفاعها عن والدتها.. و11 طعنة تنهى حياة عروس بنها

03/21 23:44

فى الوقت الذى تعم فيه الاحتفالات مصر بمناسبة عيد الأم، شهدت عدة محافظات جرائم قتل مروعة لسيدات، ليكسو لون الدم مشهد الاحتفالات.

وترصد "أهل مصر" أبرز الجرائم التى شهدتها المحافظات بحق السيدات اليوم:

أب يذبح ابنته أثناء دفاعها عن والدتها بكفر الزيات 

أقدم أب على ذبح نجلته بطريقة بشعة أثناء قيامها بالدفاع عن والدتها بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم شرطة كفر الزيات، بورود إشارة من مستشفى كفر الزيات العام بوصول رباب م 20 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية الدلجمون التابعة للمركز مصابة بجرح قطعى بالعنق ووفاتها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين من تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليها بعد أن تدخلت لفض مشاجرة بينه وبين والدتها، فأخرج مطواة من بين طيات ملابسه وحاول طعن زوجته، وعند تدخلت ابنته أصابها بجرح قطعى بالعنق ولقيت مصرعها فى الحال، وفر هاربا.

جثة مقطوعة تثير الذعر بشوارع الإسكندرية 

وأثارت جثة مجهولة مقطوعة لسيدة الذعر بين المواطنين بالطريق الدولى في المنتزه بالإسكندرية وناشدت الأجهزة الأمنية من يتعرف عليها التوجه للإدلاء بأية معلومات.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية بلاغًا من المقدم عبدالحميد السكران رئيس مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه بالعثور على جثة أعلى الطريق الدولى، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لفتاة فى العقد الثالث أو الرابع من العمر، وعثر على النصف الأعلى للجثة فقط، وتم نشر صورتها للتعرف عليها.

11 طعنة تنهى حياة عروس بنها قبل زفافها 

وألقت مباحث القليوبية، القبض على المتهمين فى واقعة مقتل "تقى ناجي"، المعروفة إعلاميا بـ"عروس بنها"، والتى راحت ضحية الغدر والخيانة، قبل زفافها بأسبوع.

وكشف فريق البحث الجنائى برئاسة اللواء علاء سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، أن وراء ارتكاب واقعة قتل "تقى ناجي" هو المدعو "أحمد. ح" عامل 23 سنة، تم القبض عليه بمنزله بعد أن ظل مختبئا داخل منازل القرية.

كما كشفت المباحث عن وجود آثار جروح باليد اليمنى للمتهم نتيجة مقاومة المجنى عليها للجانى وقت ارتكاب الجريمة.

وبمواجهته، اعترف بارتكابة للواقعة بغرض السرقة، وأنه أثناء دخوله منزل "المجنى عليها" فوجئ بها، رغم أنه راقب أهليتها أنهم غادروا المنزل، فقام بارتكاب الواقعة، وأرشد المتهم إلى أن السكين المستخدم فى الواقعة قام بإخفائه أسفل سرير داخل منزله.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، قد ألقت القبض على المتهم الأول فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وهو أحد جيرانها ويدعى «حسان. ص»، وتم العثور على هاتف المجنى عليها وبعض الملابس الغارقة بالدماء داخل شقته.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، وأنه أثناء دخوله منزل «المجنى عليها» فوجئ بها رغم أنه راقب مغادرة الأسرة كاملة للمنزل فارتكب الواقعة، وأرشد عن متهم شاركه الجريمة يسكن بقرية ورورة ببنها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل