المحتوى الرئيسى

أهال يشكون تراكم وحرق القمامة بقرية ميت فارس | المنصورة

03/21 23:24

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » أهال يشكون تراكم وحرق القمامة بقرية ميت فارس

اشتكى أهال من قرية ميت فارس التابعة لمركز بنى عبيد، من تراكم القمامة وإصابتهم بأمراض صدرية جراء حرقها المستمر، دون تدخل من المسؤولين.

يقول محمد ماهر، من الأهالي، إن جرار النظافة لا يأتي إلا يوم واحد في الأسبوع ويمر بالشارع الرئيسي فقط، ما يدفعهم للتخلص من القمامة بإلقائها في البحر أو الترع أو الأراضي والطرق العامة.

ويضيف محمد محرم، من شباب القرية، أن المشكلة مستمرة منذ سنوات وتزداد بسبب الزيادة السكانية، وذلك على الرغم من شكواهم المتكررة لمساعد رئيس المدينة، وتقديمهم اقتراحات للقضاء عليها أو الحد منها.

ويتابع محمد عثمان، من القرية، “نحن نعاني من مشاكل كثيرة منها القمامة، وكل ما نعرض المشكلة على المجلس الإجابة بتكون حاضر دون تنفيذ، الأمراض ملت جسم الصغير قبل الكبير”، مشيرًا إلى أن يدفعوا 60 جنيهًا للنظافة دون الحصول على خدمان ملموسة، “الفلوس بتروح فين، وكل عداد كهربا ليه وصل قمامة”.

وردًا على ذلك، يقوك عاطف فؤاد السعيد، نائب رئيس مركز ومدينة بني عبيد، إنه تواصل مع رئيس الوحدة المحلية، وسيتم عقد اجتماع غدا في الوحدة، لمناقشة خطة تزويد الدعم للنظافة، وساعات العمل وعدد الأيام، للقضاء على المشكلة في أسرع وقت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل