المحتوى الرئيسى

شاهد| أطفال تألقوا في حضرة السيسي: من بكاء سيف إلى «أغاني الأم»

03/21 22:57

منذ اعتلاء الرئيس عبد الفتاح السيسي منصة الساحة المصرية، وتصدرت الأطفال  مشاهد الاحتفالات الكبرى التي يحضرها الرئيس، سواء فيما يخص مناسبة قومية ما أو إحياء ذكرى، أو افتتاح مشاريع أو غيرها.. حتى أنها أصبحت أغاني الأطفال أمام الرئيس السيسي ظاهرة نالت استحسان المصريين، للاهتمام بالمواهب الفنية الصغيرة..

وكان آخرها  ظهور أطفال في احتفالية يوم المرأة المصرية، والتي تصادف مناسبة عيد الأم أيضًا، والتي أقيمت بالأكاديمية العربية بالقاهرة، بحضور الرئيس وقرينته، ورئيس الوزراء شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والنواب والكبار الدولة والشخصيات العامة.

ويعرض "اليوم الجديد" أبرز ظهور للأطفال في الاحتفاليات والمناسبات الكبرى في حضرة الرئيس السيسي في السطور التالية..

"ذا فويس كيدز" في احتفالية عيد الشرطة

في يوم الـ25 من يناير الماضي، وفي أكاديمية الشرطة، وأثناء احتفالية الدولة بعيد الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الوزراء الشخصيات العامة، وبقيادة المايسترو سليم سحاب، قدم كورال أطفال مصر، بجانب أن  أطفال برنامج "ذا فويس كيدز"  قدموا مجموعة من الأغاني الجديدة أمام الرئيس.

الطفل هيثم يقدم قصيدة الشهيد 

وفي نفس الاحتفالية وإن تغير الزمان والمكان ظهر الطفل هيثم محمد في احتفالية عيد الشرطة يوم ال 25 من يناير 2016،  بإالقاء قصيدة "الشهيد" أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي صقف له الجميع على أدائه الباهر.

"تحيا مصر"  كورال أطفال افتتاح قناة السويس.

قبلها قدم كورال أطفال مصر أغنية "تحيا مصر" أمام الرئيس السيسي، في أغسطس 2015، في احتفاليية افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة والتي حضرها كبار رجال الدولة والسياسة وعدد من زعماء ورؤساء العالم.

وفي 24 يوليو 2015 وخلال احتفالية ليلة القدر، كرم الرئيس السيسي الطفلة إسراء الهنداوي البالغة من العمر 8 سنوات، عقب قراءتها للقرآن في بداية الاحتفال، وذلك لأول مرة في تاريخ المسابقات المحلية العالمية للقرآن الكريم، وحظيت إسراء من الرئيس بقبلة على رأسها.

«اكتبوا المجد».. كورال أطفال لاقى استحسان السيسي 

في أكتوبر 2014 قدم الأطفال،  كورال أطفال أغنية " اكتبوا تواريخ المجد" ، خلال الندوة التثقيفية الثالثة والعشرين، التى تشرف عليها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، وبحضور الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة، وتفاعل الحضور مع الأغنية، لقوة صوت الأطفال الذين أدوها، وقام الفنان مدحت صالح بالوقوف أثناء غناء الأطفال لها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل