المحتوى الرئيسى

قتلى وجرحى من الحوثيين بينهم قيادي باشتباكات مع الجيش اليمني

03/21 22:05

"القطرية" تصدر تنبيهًا للمسافرين تطبيقًا للوائح الأمريكية

وزارة الصحة تعلن تسجيل حالة إصابة بفيروس "كورونا"

وزارة الصحة العامة تشدد الرقابة في المنافذ على اللحوم البرازيلية

الإقتصاد تطور برنامج إصدار تراخيص التخفيضات والعروض الترويجية

صاحب السمو يصادق على قرار نزع ملكية بعض العقارات للمنفعة العامة

أخبار عربية الثلاثاء 21-03-2017 الساعة 09:58 م

قتل قيادي ميداني في مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح واثنان من مرافقيه اليوم، بقصف شنته قوات الجيش اليمني بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

وذكر مصدر عسكري بالمحافظة في بيان صحفي أن القيادي عادل الخولاني قتل مع اثنين من مرافقيه بقصف لقوات الجيش استهدف موقعا للمليشيات بالقرب من تبة السلال شرقي المدينة.

وقال إن الخولاني يعمل مشرفا ميدانيا للمليشيات في الجبهة الشرقية وكان في مهمة اطلاع على مواقعها في المنطقة التي لقي مصرعه فيها، مؤكدا أن قوات الجيش أحبطت محاولة تسلل لعناصر المليشيات في محيط معسكر التشريفات في نفس الجبهة وتمكنت من قتل عدد من المتسللين.

في سياق متصل ذكرت مصادر عسكرية ميدانية بتعز أن سبعة من عناصر مليشيات الحوثي وصالح قتلوا وأصيب عدد آخر اليوم، في اشتباكات مع قوات الجيش شمال مديرية المخا الساحلية غرب المدينة.

وقالت إن الاشتباكات اندلعت في المناطق المتاخمة لمدينة الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة على البحر الأحمر استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وأشارت إلى أن طيران التحالف العربي شن عدة غارات جوية على مواقع وتجمعات المليشيات شرق جبال العمري الواقعة بين مديريتي ذوباب، وموزع، وأسفر ذلك عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم.

إلى ذلك قتل ثلاثة من عناصر المليشيات وأصيب ستة آخرون اليوم، في اشتباكات مع قوات الجيش اليمني في محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وقال مصدر عسكري بالمحافظة إن الاشتباكات اندلعت بين الجانبين في منطقة حمك التابعة لجبهة مريس شمال المدينة عقب هجوم شنته المليشيات على مواقع قوات الجيش لكنها لم تتمكن من تحقيق أي تقدم.. مشيرا إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل ثلاثة من عناصر المليشيات وإصابة ستة آخرين وتدمير آلية عسكرية تابعة لهم.

مقتل 30 من عناصر الحوثي وصالح في صنعاء

مقتل وإصابة 37 من الحوثيين في غارات جوية بتعز

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل