المحتوى الرئيسى

بودولسكي: شرط واحد لنجاح الإنجليز دوليا

03/21 23:04

يرى المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي لاعب جلطة سراي التركي أن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي يمكنه قيادة الأسود الثلاثة لمنصات التتويج، بشرط الابتعاد عن منتخب بلاده.

ويستعد بودولسكي لخوض مباراته الدولية رقم 130 والأخيرة مع المنتخب الألماني يوم الأربعاء بملعب سيجنال إدونا بارك ضد إنجلترا.

وقال قائد المنتخب الألماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء: "إنجلترا تمتلك مجموعة من اللاعبين الواعدين ويمكنهم الذهاب بعيداً في البطولات الكبرى، طالما لم يواجهونا".

وتواجد بودولسكي في المنتخب الألماني الذي أقصى الإنجليز من دور الستة عشر لكأس العالم 2010 بالفوز 4-1 وسجل الهدف الثاني.

وقارن اللاعب بين الوضع الحالي للمنتخب الإنجليزي ووضع المانشافت عقب كأس أمم أوروبا 2004 وهي الفترة التي سبقت ظهوره الدولي، قائلا "قمنا بخوض طريق طويل عقب يورو 2004 لم تقم منتخبات أخرى بخوضه".

وشدد لاعب أرسنال السابق على ضرورة منح الفرصة الكاملة لجاريث ساويثجيت للسير على خطى نظيره في ألمانيا يواخيم لوف الذي تولى تدريب الماكينات في 2006 واستمر معهم حتى الآن.

وعقب الخروج من الدور الأول ليورو 2004 تولى يورجين كلينسمان تدريب المنتخب الألماني وقام بصناعة الجيل الجديد للألمان الذي توج في 2014 بكأس العالم، والذي شهد بزوغ أسماء بودولسكي وباستيان شفاينشتايجر ونضوج ميروسلاف كلوزة وظهور مسعود أوزيل وتوماس مولر وتوني كروس ومانويل نوير وآخرين.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل