المحتوى الرئيسى

خاص بالفيديو والصور..والدة سارة سمير: بنتي بـ100 راجل واتظلمت.. وطالبتها بعدم المشاركة فى الأولمبياد..لهذا السبب

03/21 15:20

من قرية الهواينه التابعه للقصاصين محافظه الاسماعيلية .. خرجت البطلة الأولمبيه صاحبة الـ18 عاما سارة سمير صاحبة برونزية الأولمبياد في رفع الأثقال.

 حرص موقع «الملعب» أن يحتفل مع بطلة الأولمبياد ووالدتها بمناسبة عيد الأم في حوار كشفت فيه والدة سارة تفاصيل تروي لأول مرة عن البطلة «سارة».

في البداية حديثنا عن مشوارك مع سارة ؟

سارة بدأت وهى صغيرة حينما كانت تذهب مع أخيها لتدريب رفع الأثقال وكانت تري بنات تمارس اللعبه وصممت أن تمارسها إلا إننى رفضت فى البداية ولكن والدها رحمة الله عليه كان يشجعها ويساعدها لتحقيق حلمها، وكان مشوارى مع سارة مثل أي أم في المنزل أقوم بتحضير وجبة الطعام التي تحبها وأقوم بتهيئه المنزل لراحتها هى وأخواتها.

ما السبب وراء رفضك لاستكمال سارة مشوارها برفع الأثقال؟

لست رافضة، ولكن بسبب تجاهل الدولة لسارة فى أزمة امتحانات الثانوية العامة وأصبحت راسبه فأصبحت مخاصمة تلك اللعبه لحين الانتهاء من الثانوية العامة، ولأننى تحملت المسئولية عقب وفاة والدها منذ عامين فالأهم بالنسبة لى هو دراستها مثل باقي أخواتها .

لماذا ترفضيين ظهور سارة إعلاميا؟

غاضبة من الإعلام لأنه لم يساند سارة الفترة الماضية، ولم يتحدث أحد عم الإنجاز التي حققته لمصر في الأولمبياد.

ماهي أول هدية سارة لك بمناسبة عيد الأم ؟

أول هدية بالنسبة لي بالدنيا كلها، لأنها قامت بتجميع مبلغ وقاموا بشراء  «طرحة» رغم بساطتها ولكنها بالنسبة لي كبيرة جداً.

وما هى هدية هذا العام ؟

سارة لم تنسى عيد الأم أبداً ودائما حريصة على الإحتفال بي وهذه السنه فاجئتنى بـ «خاتم ذهب».

كيف تري حب الناس لسارة؟

حب الناس لسارة نعمه كبيرة والحب يظهر على مشاعر البشر وليس بالكلام وكل الناس بتحبها لأنها طيبة وتعبت كثيراً للوصول إلي ماهي عليه.

ماهي الأكلة المفضلة لسارة ؟

الملوخية والمسقعة والمحشى  أفضل أكلات بتحبها سارة.

أصعب فترة عاشتها سارة ؟

ما قبل الأولمبياد لأنها تعرضت للاصابة فى الركبة، ووفاة والدها، وتأجيل امتحاناتها وكانت لا تعلم ستقوم بالامتحان أو ستكون راسبه ، وخلال تواجدها بالأولمبياد طالبتها بالإعتذار عن المشاركة بسبب تعرضها للاصابة بركبتها وشعورها بالاجهاد، إلا أنها رفضت طلبى وأصرت على المشاركة لعدم ضياع مجهود سنين، والذهبيه كانت طموحها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل