المحتوى الرئيسى

خطة 'البدري' لعبور دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

03/21 15:16

عقب عبور الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني حسام البدري بعد الفوز على بيدفيست بهدف في مباراة الذهاب على ملعب السلام والتعادل معه على ارضه بدون اهداف ، يسعى البدري لوضع خطة معينه لعبور دور المجموعات والوصول للمربع الذهبي للبطولة المحببة لدي جماهير المارد الأحمر .

وبعد الظروف التي واجهت المدير الفني خلال مباراة العودة في جنوب إفريقيا من نقص في منطقة الهجوم ومراكز أخرى لتعرض اللاعبين للإجهاد والإصابات التي منعتهم من السفر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا .

ويحاول البدري تجهيز خطة لكيفية عبور دور المجموعات بمجموعة اللاعبين المتواجدين داخل القلعة الحمراء ، حيث يركز المدرب على الدفع باللاعب أحمد حمودي لتحسين مستواه والتأقلم على الفريق مع زملائه حتى يكون عنصر أساسي ، وأيضاً مشاركة عمرو السولية وعمرو بركات حتى يكونو على أتم الإستعداد لتعويض غياب لاعبي الوسط وإعطاء قوة في وسط الملعب والإستفادة من إمكانيتهم وقوتهم البدنية .

ويسارع المدير الفني في الدفع بالمهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي الوافد الجديد في المباريات القادمة بالدوري العام لتجهيز اللاعب والتأقلم مع الفريق في منطقة الهجوم للإستفادة من خبراته الأوروبية ، وحتى يشكل ثنائي قوة هجومية مع عمرو جمال الذي إستعاد بريقة مع الأهلي مؤخراً .

ويعول المدرب على مشاركة رامي ربيعة وصبري رحيل للإستعادة قوتهم في خط الدفاع بجانب سعد سمير وأحمد حجازي وعلي معلول إذا لزم الأمر بالإعتماد عليهم في بعض المباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل