المحتوى الرئيسى

رسميا آبل تطلق هاتف iPhone 7 باللون الاحمر بسعر يبدأ من 2999 درهم - أخبار ترايدنت التقنية

03/21 15:11

كما أعلنت الشركة الاميركية بان سعر نسخة 128 جيجابايت سيبدأ من 2999 درهم انا نسخة 256 جيجابايت فستطلق بسعر 3399 درهم , واضافت آبل بان الارباح الخاصه بنسخة اللون الاحمر من هاتفي ايفون 7 و ايفون 7 بلس ستكون مخصص لدعم حمله محاربة الايدز .

وللتذكير فيقدم  هاتفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus شاشة بقياس 4.7 إنش و 5.5 إنش على التّوالي بدقّة ريتينا Retina HD تقدّم جودة إضاءة أعلى بمقدار 25% من الإصدار السابق، بالإضافة إلى تقديم ميزة الضغط ثلاثي الأبعاد .

ويتميّز كلا الهاتفين بتوفير مكبّرات صوت ستيريو غامرة تقدم صوتاً مضاعفاً، حيث تم وضع مكبر صوت آخر أعلى الجهاز، فأصبح هاتف آيفون الجديد يملك مكبّري صوت أعلى وأسفل الجهاز، وهو ما يوفّر تجربة صوتية مميزة أقوى مرّتين من الإصدار السابق.

ويعمل داخل الهاتفين شريحة A10 Fusion الجديدة رباعية الأنوية بمعمارية 64 بت، وتدمج الشريحة بين نواتين عاليتي الأداء تعملان بسرعة أعلى مرتين من هاتف آيفون 6، ونواتين عاليتي الكفاءة قادرتين على العمل بخمس الطاقة اللازمة للنواتين الفائقتي الأداء، مما يقدم أداء رسوميات أفضل وأسرع ثلاث مراتمن هاتف آيفون 6، مع استعمال أقل من نصف الطاقة.

وقالت الشركة بأنه أسرع بالمعالجة بمقدار 40% من الإصدار السابق A9 وبمرتين من A8، بالإضافة إلى أنه أسرع بالرسوميات بمقدار 50 في المئة من معالج A9 وثلاث مرات من معالج A8، كما انه أسرع بمقدار 120 مرة من حيث المعالجة بالمقارنة مع أول هاتف آيفون أنتجته الشركة، وأسرع بمقدار 240 مرة من حيث الرسوميات.

وأشارت آبل إلى أن آيفون 7 يقدم كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل، فيما تأتي الكاميرا الأمامية في الهاتفين بدقة 7 ميجابيكسل مع دعم إجراء محادثات “فيس تايم” FaceTime بدقة HD، بالإضافة إلى توفير ميزة التثبيت البصري للصور مع فتحة عدسة F/1.8، وعدسة مكونة من ستة عناصر.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل