المحتوى الرئيسى

ساوثجيت يحفز لاعبيه للألمان بركلة جزاء مهدرة

03/21 14:40

ساوثجيت عقب إهدار ركلة الجزاء

قام جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، بعرض ركلة الجزاء التي أهدرها لمنتخب بلاده كلاعب أمام ألمانيا، من أجل تحفيز لاعبيه قبل مواجهة ألمانيا الودية المقرر لها الأربعاء، في إطار التحضير لتصفيات كأس العالم 2018

وأهدر ساوثجيت ركلة جزاء في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 96 ضد المانشافت تسببت في منح الماكينات بطاقة التأهل لنهائي اليورو أمام إنجلترا في ملعب ويمبلي، قبل أن تتوج ألمانيا باللقب بالفوز في النهائي 2-1 على جمهورية التشيك.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ساوثجيت قام بعرض ركلة الجزاء التي أهدرها ضد ألمانيا قبل 21 عاماً من أجل تحفيز لاعبيه قبل اللقاء، ودفعهم لتحقيق فوز معنوي على أبطال العالم.

وعلق جايمي فاردي، مهاجم المنتخب الإنجليزي وفريق ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، على الأمر قائلا:ً "كانت جزءا من الحديث التحفيزي للمدرب معنا، لقد كان الهدف أن يخبرنا بأن الفشل أو السقوط في موقف ما لا يعني التوقف أياً كان".

وفي الإطار، علق جيمس بروز لاعب ساوثهامبتون  قائلا:ً "لقد كانت رسالة قوية من المدرب.. نحن نريد أن نكون أفضل فريق في العالم".

ويحتضن ملعب سيجنال إيدونا بارك نادي بروسيا دورتموند يوم الأربعاء ودية ألمانيا وإنجلترا في إطار تحضيرات المنتخب لاستكمال تصفيات كأس العالم 2018.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل