المحتوى الرئيسى

ستانلي.. «نسر دجلة» الحائر بين القطبين و« فلوس الخليج»

03/21 14:26

 تصدر النيجيري ستانلي أوهايتشي، مهاجم الزمالك المعار من وادي دجلة، المشهد الرياضي المصري، خلال السعات القليلة الماضية،  بعد إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور أن حسم التعاقد مع النيجيرى، يعتمد على ارتفاع سعر الدولار، وشن ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة هجوم حاد على مسئولي الزمالك، وهدد ببيع اللاعب للأهلي أو تسويقه في أندية الخليج.

"ستاد مصر العربية"، يستعرض، 4 سيناريوهات تحسم مصير الاعب الفترة المقبلة,,

يدور السيناريو الأول، حول توصل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، لاتفاق مع ماجد سامى رئيس وادى دجلة بصورة مباشرة، لإنهاء الصفقة فى حالة الاستقرار على إتمامها بعد نهاية فترة الإعارة التى ستنتهى بنهاية الموسم الجارى، وحسم شرائه من وادى دجلة، بقيمة مليون و500 ألف دولار وفقًا للعقد المبرم بين الناديين.

من المحتمل عودة ستانلي إلى دجلة مجددًا، إذا صرف الزمالك النظر عن التعاقد معه، وهو السيناريو الأقرب نظراً لارتفاع القيمة المتفق عليها لشراء اللاعب، بعد أزمة الدولار وانخفاض مستوي ستانلي مع القلعة البيضاء في بعض مباريات الدوري.

يتلخص السيناريو الثالث في إمكانية انتقال ستانلي للقلعة الحمراء، على غرار صفقات سابقة مثل أحمد حمودي و مؤمن زكريا، حيث هدد المهندس ماجد سامى، مالك نادى وادى دجلة، ببيع الاعب للنادى الأهلى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل