المحتوى الرئيسى

ذا أوبزرفر: «لعنة مومياء» سبب خسارة كلينتون الانتخابات الرئاسية

03/21 14:01

"هيلاري كلينتون خسرت الانتخابات الرئاسية بسبب لعنة المومياء السيبيرية".. هكذا بدأت مجلة "ذا أوبزرفر"الأمريكية، تقريرها، مشيرة إلى أن سبب خسارة كلينتون كانت بسبب لعنة الأميرة أوكاكا التي دُفنت منذ ثلاثة قرون قبل الميلاد وتم الكشف عنها في عام 1993.

و قالت المجلة الأمريكية في تقريرها اليوم الثلاثاء: إن "السكان المحليون يعتبرون الأميرة أوكاكا أم شعب ألطاي، وطالب العلماء لمدة طويلة بدفنها مجددا، حيث يؤمن السكان أن استخراج المومياء أدى إلى وقوع كوارث طبيعية ومنزلية غير طبيعية في المنطقة".

و أضافت أنه خلال الجولة في روسيا عام 1997، شددت هيلاري كلينتون على زيارة مدينة نوفوسيبيرسك لمشاهدة المومياء، وبعد مشاهدتها واجهت كلينتون العديد من المشاكل في حياتها ومنها فضيحة بيل كلينتون مع مونيكا لوينسكي، ومشاكل صحية مختلفة. 

وتابعت "ذا أوبزرفر" بالقول: إن "كلينتون فقدت الوثائق السرية عندما كانت تشغل منصب وزير الخارجية الأمريكية خلال زيارتها إلى روسيا"، فيما أشارت تقارير الاستخبارات الأمريكية إلى أن أحد مساعدي كلينتون جاء بحقيبة كان بداخلها الوثائق للاستخدام السري، وبعد مغادرة كلينتون ومساعدها الفندق، عثر أفراد الأمن على الوثيقة السرية، أما هيلاري، فغادرت الفندق دون أن تلاحظ خسارتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل