المحتوى الرئيسى

طبيب طائرة الأهلي: الفريق لا يعاني من أي إصابات

03/21 13:47

أكد الدكتور هيثم الضبع، طبيب الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، أن الحالة الطبية للاعبي الفريق خلال الفترة الحالية أكثر من ممتازة، مشيرًا إلى أن اللاعبين لا يعانون إلا من الإجهاد نتيجة تغيير الأحوال الجوية في تونس، بالإضافة تغيير أرضية الملعب.

وأوضح طبيب الأهلي أن البرنامج البدني الذي تم وضعه قبل بداية البطولة، من قبل الدكتور حسن عبد المجيد، مخطط الأحمال، قلل من الإصابات التي من الممكن أن يتعرض لها اللاعبون، لافتًا إلى أن الجهاز الطبي يقوم دائمًا بعمل قياسات للوزن ومتابعة التزام اللاعبين بالبرنامج الغذائي الموضوع لهم.

وأشار الدكتور هيثم إلى أن الجهاز الطبي بالفريق والذي يضم الدكتور إيهاب فخرالدين، إخصائي العظام، بذل مجهودات كبيرة قبل البطولة؛ لتجهيز أحمد عبدالعال، والذي تعرض لإصابة قوية بتمزق الأربطة الداخلية والخارجية للكاحل الأيمن خلال مباراة الزمالك بالدوري، مضيفًا أن اللاعب شُفي تمامًا بعد الجلسات التي خضع لها والعلاج الطبيعي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي.

كما أوضح طبيب الأهلي أن المحترف الأوكراني بصفوف الفريق رسلان، كان يعاني منذ أربعة أيام من بدايات انزلاق غضروفي في الفقرات العنقية بالرقبة أثَّر على حركة اليد والرقبة، إلا أن جلسات العلاج الطبيعي التي خضع لها تحت إشراف الجهاز الطبي، أزالت الآلام من اللاعب وشفي بشكل سريع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل