المحتوى الرئيسى

اشتري هدية عيد الأم ب25 جنيه.. تعرف على أرخص الأماكن للشراء

03/21 13:25

شراء هدايا عيد الأم بين العادات السنوية الثابتة لكل المصريين بلا استثناء، خاصة وأن الهدية ليست بالضرورة أن تكون للأم بل من المحتمل ان تكون للأم او الاخت الكبرى او الحماة او الخالة او العمة او الجدة، او اي سيدة تشعر نحوها بالحب والمسئولية.

وللظروف الاقتصادية الطاحنة التي يمر بها المجتمع المصري، فالهدايا لا تجد ميزانيات ضخمة للتعبير عن الحب والعرفان بالجميل نحو الأم، ولكننا ننصحك بأماكن يمكن الشراء منها باسعار قليلة مع تنوع السلع واشكالها وبلد المنشأ ايضا.

سوق شهير شعبي تختلف وتتنوع فيه البضائع ما بين المصري والمستورد، وهو موجود قرب ميدان العتبة بجوار المسرح القومي، ويفترش فيه الباعة الجائلين الأرضيات لدرجة يصعب معها السير بين الشوارع والأرصفة.

والأسعار تبدأ من 25 جنيه لمستلزمات المطبخ البلاستيكية والورود الصناعية والمفارش الرخيصة التي يمكن استخدامها في ارضيات دواليب المطبخ والملابس، كما يمكن شراء انواع من الأباجورات وقطع الديكور لا تزيد اسعارها عن 30 جنيه، وكلها تباع على الأرصفة وفي المحلات التجارية.

شارع زين العابدين بالسيدة زينب

شارع يشتهر ببيع الملابس الجديدة والمستعملة ايضا ويجاور قسم الشرطة بميدان السيدة زينب، وتجد هناك مستلزمات الأطفال من ملابس وأدوات، كما تجد بضائع متنوعة ومتفاوتة الأسعار.

يشتهر سوق الجمعة بوجود كل البضائع التي تناسب كل المناسبات، حيث يمكنك أن تبتاع ما ترغب به من البضائع باسعار زهيدة، وهو يعمل طوال الأسبوع حتى العاشرة مساءا، ولكن تزيد البضائع فيه حيث تبدأ من 50 جنيه، لأنه يحتوي على بضائع من الأثاث المنزلي وغيره.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل