المحتوى الرئيسى

رسائل جديدة تكشف أسرار علاقة الأميرة ديانا وزوجها

03/21 13:22

لا تزال حياة الأميرة الراحلة ديانا تضج بالألغاز، فمؤخرًا تم الكشف عن رسائل جديدة للأميرة تكشف طبيعة علاقتها من زوجها الأمير تشارلز التي من المحتمل أن تكون محكوم عليها بالفشل منذ البداية.

ومن المقرر أن يتم بيع مجموعة من الرسائل الشخصية التي كتبتها ديانا لأمينها الشخصي في مزاد علني في شهر أبريل المقبل، تكشف تفاصيل جديدة صادمة عما كان يحدث بين الزوجين وكيف بدت علاقتهما خلف الأبواب المغلقة؟

وفي إحدى الرسائل التي عثر عليها والمؤرخة بتاريخ 15 أغسطس 1981، كتبت ديانا أن شهر عسلها “كان فرصة مثالية للحاق بالنوم”.

ويذكر موقع “رادار”، أن العلاقة التي جمعت بين الأمير تشارلز وديانا لم تكن مثالية أبدًا، حيث أحاطت بهم السمعة السيئة بشأن علاقاتهم الغرامية مع شخصيات أخرى.

ويذكر أن هناك العديد من الأسئلة العالقة بخصوص الوالد البيولوجي الحقيقي للأمير هاري، حيث يعتقد الكثيرون أنه عشيق ديانا السابق جيمس هيويت.

وفي مقابلة مع برنامج تلفزيوني أسترالي، سُئل جيمس هيويت، 58 عامًا، والذي كان معتقلًا فيما سابق، عن الفضيحة التي طالت علاقته بديانا وعن كونه الوالد الحقيقي لهاري، فأجاب: “لا، لست أنا الوالد البيولوجي للأمير هاري”.

وصرح الخادم السابق للعائلة المالكة بول بوريل، أنه من المستحيل أن يكون جيمس الوالد الحقيقي، إذ أنه التقى الأميرة عندما كان هاري رضيعًا، كما أن علاقتهما بدأت حينما طلبت الأميرة منه أن يكون مدرب خيولها الخاص عام 1986.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل