المحتوى الرئيسى

فريد الديب ينفي خروج ''مبارك'' من مستشفى المعادي العسكري

03/21 14:01

نفى فريد الديب- محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، اليوم الثلاثاء، ما تداولته بعض وسائل الإعلام بشأن خروح "مبارك" من مستشفى المعادي للقوات المسلحة، وانتقاله لمسكنه بفيلا هليوبوليس الكائنة بمصر الجديدة، مؤكدًا أن "مبارك" مازال في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأردف "الديب"- في حديثه لمصراوي- قائلًا:"نستاء ويستاء الرئيس الأسبق من تداول مثل تلك أخبار الكاذبة، والتي يبتسم مبارك ساخرًا منها"، متابعًا:" نرجو من المسئولين والإعلام الانضباط في التصريحات، وأن تكون من مصدرها وليس بناءً على اجتهاد أفراد، لأننا نتحدث عن رئيس جمهورية أسبق".

فيما أكدت مصادر مُطلعة بمستشفى المعادي لمصراوي، أن "مبارك" مازال متواجدًا بالمستشفى لتلقي العلاج.

ومن المنتظر - وفقًا لما أدلى به فريد الديب من تصريحات - أن ينتقل "مبارك" إلى مسكنه بفيلا هليوبوليس الكائنة بمصر الجديدة فور تحسن واستقرار وضعه الصحي". ويتواجد علاء وجمال نجلي الرئيس الأسبق بفيلا هليوبوليس برفقة فريق طبي للتجهيز إحدى غرف المنزل بكافة المعدات الطبية، استعدادًا لانتقال أبيهم.

وكان المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار إبراهيم صالح، أصدر الأسبوع الماضي، قرارًا بإخلاء سبيل الرئيس الأسبق حسني مبارك والإفراج عنه، بعد أن تم اعتماد فترة الحبس الاحتياطي التي قضاها على ذمة قضية قتل المتظاهرين، ضمن عقوبة السجن بحقه في قضية "قصور الرئاسة".

يُذكر أنه في أواخر عام 1958 استأجر "مبارك" شقة في مصر الجديدة ليقضي فيها شهر العسل حين تزوج من قرينته سوزان صالح ثابت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل