المحتوى الرئيسى

بالصور.. منى الشاذلي تستضيف أبطال «هبة رجل الغراب» ووزير التعليم

03/21 13:04

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الخميس المقبل، من برنامجها “معكم” المذاع على فضائية cbc الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ومن المقرر أن يكشف عن تفاصيل رؤيته لإدارة إحدى الحقائب المهمة في دولاب الحكومة.

كما تستضيف في الفقرة الثانية من نفس البرنامج، أبطال الجزء الرابع من مسلسل “هبة رجل الغراب”، بعد النجاح الذي حققه العمل.

وفي الفقرة الأولى من البرنامج يؤكد وزير التربية والتعليم للإعلامية منى الشاذلي أنه يسعى لإحداث تطور في طريقة تفكير القائمين على المنظومة، بدءًا من المدرسين وتعاطي التلاميذ وأهاليهم مع العملية التعليمية.

وتحدث الوزير الذي تولى منصبه قبل أقل من شهر عن كواليس مشروع “بنك المعرفة”، وأحلامه الشخصية لبناء طلاب قادرين على تغيير دفة الوطن.

ويروي وزير التعليم للشاذلي عن رحلة طويلة من التواصل مع تجارب تعليمية استطاعت نقل دولها للأمام، وكذلك رحلته الخاصة عبر التدريس في أبرز جامعات العالم وتوليه منصب مدير مكتب اليونسكو الإقليمي في الدول العربية، واعتبر أن الثانوية العامة هي “بيت الداء” في نظام التعليم المصري.

أما في الفقرة الثانية من البرنامج، يكشف أبطال المسلسل عن كواليس التصوير التي امتلأت بروح الدعابة، وقالت الفنانة ناهد السباعي إنها لم تحصل على أي من ملابس العمل كون الفساتين مرتبطة بشخصية هبة قبل التحول.

وأعربت الفنانة هبة عبد العزيز التي تقوم بدور “بيري” عن سعادتها بأداء شخصية مختلفة، كذلك أوضح أحمد فريد، صاحب دور أدهم عن عمله الحقيقي كأستاذ بكلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل