المحتوى الرئيسى

غرائب احتفالات عيد الأم..تكريم أم قاتل..وطلاب المدارس يرقصون على المهرجانات الشعبية..فيديو

03/21 13:03

يحتفل المصريون في 21 مارس من كل عام بعيد الأم، وإن اختلفت طرق الاحتفال ولكن دائمًا ما يكون الدافع ذلك الحب الكامن في قلوبنا تجاه الأم، فتقيم بعض المؤسسات حفلات تكريم الأم المثالية التي شهدت بعض الحوادث الغريبة التي أثارت غضب الجمهور، أبرزها:

1- تكريم أم قاتل الطفلة زينة

كرمت أحد النوادي الشهيرة بمدينة بورسعيد٬ والدة قاتل الطفلة زينة التي ألقاها شاب من أعلى دور في المنزل التي تعيش فيها، كأم مثالية العام الماضي، ونشرت أماني كاسبر والدة القاتل صورها أثناء التكريم ساخرة من الرافضين لتكريمها قائلة: "والنبي لنكيد العزال".

أثارت الواقعة غضب الجمهور حينها فكيف يتم تكريم راقصة ووالدة قاتل مجرم كأم مثالية، لتكون قدوة هي وابنها لما يجب أن تكون عليه التربية.

كرم نادي الطيران بمصر الجديدة الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، كأم مثالية منذ عامين، مما أثار نوبة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

فيما كان رد فيفي "أنها كانت في حالة غير طبيعية لأنها أم لثلاثة أبناء منهم بنت بالتبني، مضيفة “ربيت أبنائي الثلاثة أحسن تربية، وعلمتهم في أحسن المدارس والجامعات، وجميعهم على خلق عال، هل ذلك ليس كفيلا بتكريمي كأم مثالية، وأنا واحدة من أمهات كثيرة تعبت من أجل أبنائها، فلماذا هذا النقد البشع غير الموضوعي على الإطلاق".

3- طالبات مدرسة يحتفلون بعيد الأم على المهرجانات الشعبية

في الوقت ذاته من العام الماضي، احتفلت مدرسة ثانوية بمحافظة كفر الشيخ بعيد الأم على أنغام المهرجانات الشعبية، حيث دخلت الطالبات في وصلة رقص شاركهم فيها المعلمات المكرمات بجوائز الأم المثالية، ومعلمين المدرسة كافه سواء من الرجال أو النساء.

4- استقالة رئيس مجلس آباء مدرسة بسبب "رقص الطلاب على المهرجانات"

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل