المحتوى الرئيسى

المركز الثقافي الروسي يحتفل بعيد الأم

03/21 13:00

أقام المركز الثقافي الروسي بالدقي، أمس الإثنين، احتفالا بمناسبة عيد الأم بحضور العديد من الأمهات المثاليات اللاتي قدمن تضحيات وبطولات خلال حياتهم.

شهد الحفل الذي نظمه المركز الثقافي الروسي بالتعاون مع جمعية مصر المحروسة، العديد من الفعاليات، منها: غناء كورال أطفال المركز وإلقاء قصائد في حب الأم ورقصة التنورة وتكريم الأمهات المثاليات.

قال خالد عبد المنعم، مدير العلاقات العامة بجمعية مصر المحروسة، إن هذا الحفل السنوي أقل ما يقدم للأم المصرية التي دائما ما تعطي دون مقابل، مقدمة التضحيات والبطولات حتى تُخرج لنا عائلة مصرية قادرة على العطاء، مشيرًا إلى أن "اليوم تم تكريم 60 أم فاضلة تم اختيارهن بعناية تامة".

وتابع: "تكريم العديد من الأمهات المسيحيات دلالة على مدى تماسكنا وترابطنا فنحن نعيش في وطن واحد دون تفرقة بين أحد، وجل ما تم تكريمه جاء عن استحقاق حقيقي بعد معرفة تاريخهم وما قدموه، وأيضًا الأمهات الأرامل التي كان لهم النصيب الأكبر من التكريم لرفع روحهم المعنوية شيء ما، وكذلك تكريم أم الشهيد التى فقدت الابن في الحرب التى تخوضها مصر مع الإرهاب".

وقال شريف جاد، مدير النشاط الثقافي، إن المرأة أصبحت عنصرًا أساسيًا في المجتمع لما تقدمه من تقدم ملفت في مجال العمل، وتكريمنا للمرأة يدخل ضمن العديد من الفعاليات التي يقيمها المركز احتفاء بالمرأة، حيث شهد المركز احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ثم عيد الأم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل