المحتوى الرئيسى

المصرف المتحد يطلق المنظومة الرقمية للاستعلام الائتماني

03/21 17:04

اطلقت إدارة المصرف المتحد، خدمات "المنظومة الرقمية" المتكاملة والذكية لحلول الاستعلام الذاتي اللحظي عبر حسابات الإنترنت البنكي Self Inquiry Via Bank Portal ليكون البنك الأول في السوق يطلق هذه المنظومة الرقمية الذكية.

وأعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أن «المنظومة الرقمية» الذكية الجديدة تتيح لعملاء المصرف من أفراد وشركات كبري وقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر باختلاف توزيعاتهم الجغرافية، فرصة الاستعلام الذاتي اللحظي عن تقارير الجدارة الائتمانية علي مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع، مع تطبيق كامل لمعايير الأمان العالمية، في أسرع وقت، دون عناء الذهاب للفرع أو الانتظار، وذلك وفقًا لقواعد العمل المنظمة من قبل البنك المركزي المصري.

وأضاف أن الخدمة تتميز بسرعة الحصول على المعلومة المطلوبة لحظيًا وأيضًا إمكانية الاحتفاظ بها سواء من خلال حسابات العملاء علي الإنترنت البنكي أو من خلال أكثر من 200 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد.

ويحتوي التقرير الائتماني الصادر سواء من حسابات الإنترنت البنكي أو ماكينات الصراف الآلي علي تقييم الجدارة الائتمانية Credit Score يعبر عن المعلومات المسجلة لدي شركة I-Score، مما يساهم في تقليل من عامل الوقت أو الذهاب للفرع الذي يعد أحد أهم الصعوبات التي تواجه العملاء الراغبين في الحصول علي تمويلات.

وأضاف أن عملاء المصرف يمكنهم من الآن الحصول علي هذه الخدمة المميزة فقط، شريطة أن يكون للعميل أو الشركة حساب علي الإنترنت البنكي للمصرف المتحد والمتاح من خلال الموقع الإليكتروني للمصرف علي شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) www.theubeg.com أو باستخدام أحد بطاقات المصرف المتحد.

وأشار القاضي إلى أن المصرف يسير بخطوات واسعة تجاه تحديث النظام الأساسي للحاسب الآلي وفقا لأحدث تطبيقات شركة مايسيس العالمية Misys - Fusion Banking Equation، واستطاع خلال الشهر الماضي، أن ينتهي من 90% من عملية التحديث.

وأضاف أن حزمة الخدمات التكنولوجية الحديثة والذكية التي يتم تطبيقها بالمصرف حاليًا، مبنية علي بنية تحتية تكنولوجية عالية الجودة وفقًا للمعايير العالمية، تمكن المصرف من تقديم أفضل خدمة لعملائه الحاليين والمستقبليين من أفراد وشركات كبري وقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة مما سيكون له مردود إيجابي بالسوق.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل