المحتوى الرئيسى

صور| بدء العمل بالمرحلة الرابعة بكورنيش النيل في نجع حمادي | النجعاوية

03/21 12:02

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » صور| بدء العمل بالمرحلة الرابعة بكورنيش النيل في نجع حمادي

سلمت الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، شمالي قنا، بالتنسيق مع إدارة حماية النيل، المرحلة الرابعة من كورنيش النيل بالمدينة إلى الشركة المنفذة لبدء أعمال الإنشاءات.

وقال عبدالراضي عربي، رئيس الوحدة المحلية للمركز، إنه تم تسليم المرحلة بحضور محمد موسى، وعبداللاه خبير، نائبي المجلس، وذلك للبدء في أولى الإنشاءات بالمرحلة الرابعة، بعد عمل دراسة حول إقامة المرحلة الرابعة من كورنيش النيل بطول 3 كيلو مترات، بتكلفة تقديرية مليون ونصف المليون جنيه كمرحلة أولى، للحفاظ على المظهر الجمالي للمنطقة.

وأوضح محمد موسى، نائب رئيس المجلس، أنه سيتم تطوير المرسى السياحي بطول 75 مترًا بعد أن كان 30 مترًا، وذلك في إطار أعمال إنشاء المرحلة الرابعة من كورنيش النيل بنجع حمادي،  مشيرًا إلى أن المناقصة تم إرساءها على المقاول عبداللطيف أحمد، والذي سينتهي من أعمال تلك المرحلة المقدرة بـ250 مترًا، خلال 3 أشهر.

وأضاف عبداللاه خبير، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، أنه تم مخاطبة اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، بشأن محضر تحديد إنشاء المرحلة الجديدة من كورنيش النيل، بعد حضور عدد من مهندسي حماية النيل بنجع حمادي للبدء في أولى خطوات تنفيذ المرحلة، جنوب كوبري السكة الحديد المعدني.

وأشار أحمد شاكر عبدالنبي، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي هو، إلى أن ذلك يأتي وفق خطة التطوير التي شدد عليها اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، بالتنسيق مع الإدارة العامة لحماية النيل بإشراف المهندس بدوي سيد، مدير عام الإدارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل