المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | حوار في الجول – أحمد ناجي.. عن جنش "البطل القومي" وحقيقة الأزمة مع إكرامي

03/21 11:41

يرى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني أن الجهاز الفني في مرمى النيران بشكل مستمر ويعاني مع كل معسكر أو قائمة يعلن عنها.

ناجي تحدث لـFilGoal.com عن كواليس اختياره لقائمة حراسه الثلاثة، عصام الحضري وشريف إكرامي ومحمود عبد الرحيم جنش، لودية توجو وحقيقة الخلافات مع إكرامي وكواليس استبعاد أحمد الشناوي.

رجب بكار لـ في الجول: حزين لعدم انضمامي للمنتخب نبيه: قوام منتخب مصر أصبح 50 لاعبا.. وسنعطي فرصة للوجوه الجديدة قائمة المنتخب - أبو العلا لـ في الجول: عرفة السيد فرض نفسه.. وسبب استبعاد باولو حوار في الجول - ميدو يكشف كيف تحقق وعده لعرفة والفارق مع مروان.. واسم جديد للمنتخب

انضم محمود عبد الرحيم "جنش" للمرة الأولى لمعسكر المنتخب، ليعلق ناجي: "اختياراتنا للحراس في قائمة مباراة توجو الوية كان لها أسباب وجيهة.. فضلنا ضم محمود عبدالرحيم جنش حارس الزمالك لأنه يستحق الحصول على الفرصة وهو حارس متميز ويقدم أداء قوي للغاية".

لا أفهم سبب عدم تقبل البعض لوجوده على الرغم من مطالبات سابقة بضمه .. جنش بطل قومي بالنسبة للكثير من الجماهير وقاد فريقه للفوز بأكثر من بطولة ولديه تصديات رائعة وكان لابد من منحه الفرصة لأننا نضع العدالة من بين أهم المعايير التي نعمل بها".

وفي الوقت نفسه، استبعد المنتخب حارس الزمالك أحمد الشناوي.

يقول ناجي "ليس صحيحا اننا استبعدنا الشنواي بسبب مشاكله مع ناديه .. هذه الأمور لا تخصنا ولا تدخل في نطاق عملنا وكل ما يعنينا هو المعايير الفنية فقط".

" تواصلنا مع الجهاز الطبي للزمالك وأكدوا لنا إصابة الشناوي .. المعسكر مدته 4 أيام فقط وبالتالي لا مجال لضمه وعلاجه في المنتخب ".

" المعسكر أيضا كان فرصة لضم الوجوه الجديدة للحكم عليها بشكل عملي ومنحها الفرصة المناسبة في مباراة ودية بعيدا عن الضغوط".

بعد مشكلة شريف إكرامي بعد تصريحات ناجي خلال كأس الأمم الإفريقية، تحدث البعض عن "أزمة" بين الثنائي.

لكن ناجي قال"لا مشاكل مع إكرامي على الإطلاق .. هو بمثابة ابن لي وأعامله كما أعامل نجلي عبد الرحمن والسوشيال ميديا مع بعض وسائل الإعلام عملوا على تضخيم الأمور لكن علاقتي به مميزة للغاية".

" أرقام شريف إكرامي طيبة ومميزة للغاية وهو يذكرني بوالده إكرامي الشحات عندما حافظ على نظافة شباكه لمدة 12 اسبوع وأتمنى أن يحقق شريف نفس الإنجازات".

"لا أعتقد أن الحضري يتأثر بالازمات .. لذلك تم استدعاءه وما حدث بينه وبين إدارة ناديه في وقت سابق لا يؤثر على ضمه في أول معسكر بعد هذه الأزمة".

" الحضري حارس صاحب خبرة كبيرة وقادر على العطاء وقمنا بضمه بناء على مستواه في المباراة الأخيرة وقدم بطولة قوية للغاية في الجابون".

"وجود حراس بأعمار متفاوتة بخبرات مختلفة مثل الحضري واكرامي وجنش يساعد على وجود اختيارات عديدة" .

" مخطئ من يظن أن المشاركة في المنتخب حكر على حارس بعينه .. نفس الأمر بالنسبة للإنضمام الى المنتخب .. الباب مفتوح أمام الجميع ونتعامل بعدالة كبيرة مع الجميع ولا يحكم إختياراتنا سوى المعايير الفنية المجردة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل