المحتوى الرئيسى

صورة- سيرين عبد النور تستعيد ذكريات من طفولتها احتفالا بـ "عيد الأم"

03/21 10:41

فتحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صندوق ذكرياتها، وعادت إلى فترة طفولتها من جديد، مع صورة لها وهي طفلة صغيرة مع والدتها، وذلك لكي تحتفل معها بـ "عيد الأم".

وفي الصورة التي شاركتها سيرين مع جمهورها عبر حسابها على Instagram، فهي تظهر وهي تقف وترقص وسط مجموعة من الناس ومنهم والدتها، وفي تعليقها على الصورة أكدت سيرين أنها لا تتذكر لماذا كانت عابسة الوجه في هذه اللحظة، ولكنها فضّلت أن تنشر هذه الصورة لتُضحك جمهورها، وتعايد والدتها وكل الأمهات، وكتبت: "شوفو شو لقيت بين الصور انا وأمي، وعم برقص كمان ما بعرف ليش هيك كان شكلي بس قلت بضحكن وبعيدكن بنفس الوقت، بعيّد كل ام ... وامي حبيبتي الله يخليلي ياها، وما رح انسى مثل كل سنة اتمنى الشفاء لكل أم ... ويصبرها على فقدان اولادها .. والله يرحم روح كل الامهات وتكون نفسهن بالسماء #عيد_الام".

شوفو شو لقيت بين الصور #انا_وأمي، وعم برقص كمان ما بعرف ليش هيك كان شكلي بس قلت بضحكن وبعيدكن بنفس الوقت، بعيّد كل ام ... وامي حبيبتي الله يخليلي ياها، وما رح انسى مثل كل سنة اتمنى الشفاء لكل أم ... ويصبرها على فقدان اولادها .. والله يرحم روح كل الامهات وتكون نفسهن بالسماء #عيد_الام #mothersday

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل