المحتوى الرئيسى

نشرة مرور 'أهل مصر'.. كثافات عالية وانتشار أمني

03/21 10:23

تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات مرورية عالية، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وظهرت كثافات مرورية عالية بمحور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر، وشهد الاتجاه العكسي للمحور، كثافات متحركة وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق، وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجري، والقادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد، لتخفيف الأحمال عن الطريق، كما ظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى.

وشهد طريق الأوتوستراد ظهور بعض الكثافات المرورية للمتجه من مناطق حلوان وفي طريقه المنيب وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر بميدان التحرير، ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية، وبنزلة كوبرى 15 مايو وللقادم من المعادى، وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة، ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية والسلام اتجاه الأقاليم، بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

وشهد كوبرى 6 أكتوبر، تكدسًا مروريًا بالاتجاه القادم من رمسيس حتى مدينة نصر والعكس فى الاتجاهين، بسبب كثرة أعطال السيارات، وكذلك الأمر بالمسطح الأرضى بكوبرى أكتوبر، وصولًا إلى مناطق العباسية، وتكرر الأمر بطريق كورنيش المعادى، مع وجود انسياب مرورى محدود فى حركة المرور للمتجه مناطق حلوان، وفى طريقه إلى التحرير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل