المحتوى الرئيسى

النمر يبرر أسباب خسارة منتخب الإمارات الأولمبي أمام تايلاند‎

03/21 01:15

جاءت خسارة المنتخب الأولمبي الإماراتي لكرة القدم بهدفين لهدف من منتخب تايلاند اليوم في أولى مباريات الفريقين في دورة دبي الودية، صادمة للشارع الرياضي الإماراتي، خاصة وأن الكثيرين كانوا يأملون في أن يسير المنتخب الأولمبي الإماراتي تحت 23 عاما على نفس منوال المنتخب السابق الذي كان يتولى تدريبه مهدي علي مدرب المنتخب الأول حاليا.

وعلق عبد المجيد النمر مدرب المنتخب الأولمبي الإماراتي على هذه نتيجة المباراة قائلا: "خسرنا المباراة في الدقائق الأخيرة بعد أن سيطرنا على معظم أوقات اللقاء تقريبا، قدم لاعبونا اليوم مباراة جيدة، رغم قلة فترة الإعداد للمنتخب التي سبقت المشاركة في هذه البطولة".

وتابع "الشيء الإيجابي أننا وقفنا على الكثير من السلبيات والإيجابيات التي سنحاول تلافيها أو تعزيزها في المباراة المقبلة مع المنتخب السنغافوري أو المباريات اللاحقة".

وأضاف "في المباريات الودية لا أنظر بشكل كبير إلى النتائج وعدد الأهداف بقدر ما أنظر إلى وضع واستعداد المنتخب، لأن الغرض من هذه المباريات هو كشف الأخطاء ومعالجتها وعدم تكرارها في المستقبل وخاصة في الاستحقاقات الرسمية".

ولفت النمر إلى نقطة أخرى قائلا "هذه التشكيلة من اللاعبين تلعب للمرة الأولى مجتمعة وهم بطبيعة الحال بحاجة إلى المزيد من الوقت للتأقلم والتجانس، ومع ذلك اكتشفنا العديد من اللاعبين المميزين خلال مباراة اليوم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل