المحتوى الرئيسى

كيم كارداشيان: أصبحت إنسانة أفضل بعد سرقة مجوهراتي

03/21 11:19

كارداشيان كشفت تفاصيل تعرضها للسرقة

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تفاصيل تعرضها للسرقة تحت تهديد السلاح في باريس العام الماضي، وهي التجربة التي قالت إنها ساعدتها في أن تنضج وتصبح إنسانة أفضل. 

كارداشيان (36 عاما) أبلغت عائلتها والعالم بكلماتها في حلقة من برنامج "كيبنج أب ويذ ذا كارداشيانز"، الذي تبثه قناة "إي!" التلفزيونية كيف شعرت بالخوف من أن تُغتصب أو تُقتل أثناء حادث السطو الذي وقع في أكتوبر/تشرين الأول 2016، حين قيدها لصوص في شقة فندقية فاخرة وسرقوا مجوهرات قيمتها نحو عشرة ملايين دولار.

وعقب الحادث ألغت كيم كل ارتباطاتها العامة لثلاثة أشهر وكثفت من إجراءات الأمن المحيطة بها.

وقالت كيم لمتابعيها على موقع "انستقرام"، الذين يبلغ عددهم 95 مليونا: "رأيت أن من المهم مشاركة هذه الحكاية من خلال عيني وليس في مقابلة حيث يمكن تحريف كلماتي".

وأضافت: "مررت بتجربة مأساوية مرعبة لكنني لم أسمح لها بأن تضعفني بل نضجت وتطورت وتركت التجربة تعلمني. يمكنني القول إنني أصبحت أفضل كثيرا جدا بسببها"، وروت كيف وضع أحد المهاجمين شريطا لاصقا على فمها.

ومضت قائلة: صوب الرجل مسدسا إلى رأسي و"كنت أعلم أن تلك هي اللحظة. سيطلقون الرصاص على رأسي. صليت أن تتمكن كورتني (أختها) من أن تعيش حياة طبيعية بعد أن ترى جثتي على الفراش".

وأجرت شرطة باريس تحقيقات رسمية مع 10 أشخاص في الحادث لكن لم يتم توجيه اتهامات إلى أي منهم.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل