المحتوى الرئيسى

تعرف على توقعات علماء الفلك لك اليوم الثلاثاء 2017/3/21.. مفاجآت للبعض في الجانب العاطفي

03/21 00:57

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الميزان 21-3-2017..

أكد علماء الفلك أنك وقعت فى حلقة مفرغة من العمل واحدًا تلو الآخر، وهو ما يجعلك تفتقد متعة الحياة اليومية ويجب ععليك إعطاء بعض الوقت لنفسك.

يؤكد علماء الفلك أن هذه الفترة عليك ان تأخذ خطوة للأمام من أجل إظهار مدى اهتمامك بالشريك، لا تتردد فى مساندته حتى تستعيد ثقته بك.

الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان

تناولك الفواكه والخضراوات والحليب والبروتينات الخالية من الدهون فى النظام الغذائى الخاص بك تجعلك دائمًا بحالة صحية جيدة بالإضافة إلى دعم فكرة الحفاظ على وزنك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

يؤكد علماء الفلك أن مشاركتك خلال هذه الفترة فى عدد من الانشطة الاجتماعية يجعلك تكسر حاجز الروتين اليومى الممل فلا تتردد فى أخذ خطوات مهمة وجادة فى ذلك.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 21/3/2017..

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى..

الاحتفاظ بهدوء أعصابك ضرورى اليوم، خاصة أن البعض سيحاول استفزازك من خلا سرد أخطائك السابقة التى ستكرر أحدها اليوم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى..

التطفل من الأشياء التى تزعجك كثيرًا لكن تعاملك الذكى مع هذا النوع من المضايقات يضع كثير من الأشخاص عند حاجز معين لا يمكنهم تخطيه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

انتظر المزيد من المفاجآت، بعد خسارة وزنك بشكل كبير والتزامك بالنظام الغذائى الذى ألزمك به الطبيب.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أنه لن يكون اليوم مؤسف كما تعتقد لكن حاول أن تتعامل بمرونة ولا تعطى للمواقف أكبر من حجمها الطبيعى.

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 21/3/2017..

برج الدلو على الصعيد المهنى.

الدخول فى شراكات مادية مع الزملاء لن يسفر إلا عن مشاكل مستمرة، فأنت لا تجيد إدارة الأمور المالية مع الآخرين حاول أن تنفصل عنهم.

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

إن كنت ترغب فى تحقيق مجد جديد فأنت بحاجة إلى دعم أسرى كبير جدًا حتى لا تشعر بالفقد، خاصة إنك تمر بحالة نفسية سيئة.

الصداع المستمر بسبب التفكير الدائم وعدم الحصول على ساعات كافية من النوم، فعليك تناول التمر والحليب الدافئ قبل الذهاب إلى النوم.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يختر مجموعة جديدة من المجالات التى يطرح أفكار بشأنها فى عمله، لكنه سيواجه عراقيل كثيرة فى البداية.

حظك اليوم برج الثور 21 / 3/2017

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى :

الأمر يتطلب منك التركيز فيما يتعلق بالاستثمارات والأمور المالية كما عليك ان تسيطر على نفسك، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة اليوم، لا تنتقل من مجال عملك فعليك اكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.

تشهد اليوم تدخلات من الغرباء فى شئونك ورغم ذلك تكون قادرًا على اقناعهم بسهولة وعليك ان تتأكد انك بحاجة للنزهة فى الهواء الطلق.

اليوم صحتك فى حالة جيدة ويرجع ذلك أساسًا لشعورك بأنك جيد من الناحية العاطفية، فتتمتع بالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى والسعادة والقوى العلاجية التى تشفى الداخل والخارج، وبشكل عام إنه يوم عظيم لإنجاز شئ مهم على الأرجح لتحقيق النجاح والتقدير.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

كن مهذبا ومحترما تجاه معتقدات الآخرين، كما أنك فى طريق النجاح، كما أن لديك تسير بكل حماس ونشاط ولكن لا يمكن التنبؤ بالعقبات التى قد تواجهك.

حظك اليوم برج الحمل 21/3/2017

حظك اليوم الحمل على الصعيد المهنى :

كنت تحصل على رسائل ربانية عن طريق أحد المقربين منك، فكن متقبلاً لها واسترشد بها فيجب تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب الخطأ الذى لا يمكن التراجع عنه، ومع ذلك الوضع المالى والنفقات تكون متوازنة، كما أن تدفق مفاجئ للدخل من مصادر غير متوقعة.

الحمل على الصعيد العاطفى :

قد تفعل أشياء من شأنها أن تزيد ثقتك فى علاقتك مع شريك الحياة فى الفترة الحالية، وهذا يعزز من العودة لصالح علاقتكما وقضاء وقتاً سعيداً معاً، فقد تحظى بأوقات سعيدة مع من تحب، كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتاً طويلاً، فتذكر أن عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.

الحوادث البسيطة هى احتمال قوى، وخصوصًا على الطريق لذا كن حذرا أثناء القيادة أو عبور الشارع لتتجنب وقوع حوادث فقليل من الاهتمام يجنبك متاعب كبرى.

توقعات علماء الأبراج لك بالفترة المقبلة:

كان لديك شعور لا يهدأ فلم تكن تشعر بالسعادة خلال الأيام القليلة الماضية، ولكنك اليوم على أتم الاستعداد لاتخاذ خطوات أكثر جدية للعمل على حل المشكلة، فأنت تحتاج إلى معرفة وفهم من أين تكمن المشكلة، واليوم أنسب يوم للقيام بهذه العملية، كما أن اليوم أيضاً مناسب للتخطيط لبعض المشاريع التى تم تجاهلها لفترة طويلة جداَ.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 21 مارس 2017

برج السرطان على الصعيد المهنى:

تحصد هذه الأيام ثمار الجهود التى بذلتها الفترة الماضية فى عملك ليس فقط فى شكل مكاسب مالية وإنما فى شكل تقدير معنوى وتقدم وظيفى جيد فى مكان عملك فحاول اقتناص هذه الفرصة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

يمكنك أن تطور اليوم علاقتك العاطفية وتنتقل بها إلى المستوى التالى، أو الارتباط الرسمى ولكن قبل التسرع يجب أن تفكر مليًا فى قرارك كى لا تتسبب فى إيذاء شريكك نفسيًا.

برج السرطان على الصعيد الصحى:

تحتاج إلى المزيد من الحركة والنشاط فى أسلوب حياتك كى لا يسيطر الخمول عليك خاصة مع أسلوب حياتك ونظامك الغذائى المليء بالأخطاء.

توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة:

من المتوقع أن تكون الأيام المقبلة حافلة بالنجاحات على الصعيدين المهنى والشخصى وتتلقى اليوم نصيحة ثمينة من شخص قريب منك تدعمك حتى من دون قصد فى مواجهة مشكلة تسبب لك الحيرة.

حظك اليوم برج العذراء 21/3/2017

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

اليوم سيتم فتح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك، ولكن يجب ألا تتردد فى استغلالها دفعة واحدة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك المربحة، فقد تلتقى بشخص من ماضيك الذى سيجلب لك هذا العرض أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تمامًا، فهذا واحد من تلك الأوقات المهمة لاتخاذ القرار.

من المحتمل أن تلتقى اليوم بشخص مثالى بالنسبة لك، فثق بحظك فمن المتوقع أن تقابل توأم روحك فاستمع إلى قلبك اليوم حتى لو عقلك حذرك من هذا الشخص، فكل شىء يسير فى الطريق الصحيح لمرة واحدة، فالأحداث رومانسية فى طريقها إليك فلا تفوت فرصة إقامة علاقة ذات معنى فى حياتك.

اليوم قد تستشير شخصا ما قد يكون قرب لك أو غريب عنك تمامًا، للحصول على المشورة ذات الصلة بصحتك للحصول على صحة جيدة، ولذا سوف تستفيد بشكل ملحوظ إذا كنت ملتفت إلى هذه النصيحة، كما أن اليوم هو مثالى للاسترخاء والتخلص من التوتر المتراكم، ويجب أن تأخذ هذا الوقت لممارسة بعض التأملات التى تشتد الحاجة إليها لتحديث عقلك.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة:

تجنب التأخير فى أداء مهامك، كما أن الوقت هو الأفضل للوفاء بجميع الالتزامات الخاصة بك، فسوف تحتاج إلى الانضباط والتركيز على إنجاز المهام الخاصة بك، وكذلك جرعة صحية من قوة الإرادة، فكنت بحاجة لتوجيه الطاقة الخاصة بك لهذا المنصب حيث التخطيط كثيرًا وقد حدث.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 21 مارس 2017

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

لا تضيع الوقت ولا تفسد علاقتك العاطفية بمحاولة قراءة ما وراء السطور والبحث عن المعانى الخفية التى يقصدها شريك حياتك من تصرفاته، لأن هذا الخطأ يجعلك عاجزًا عن الاستمتاع بالحب والعلاقة العاطفية.

برج الأسد على الصعيد المهنى:

تضطر لاتخاذ قرار حاسم فى عملك وقد تقوم بتغيير أسلوبك فى العمل بالكامل أو تعمل فى مجال آخر مختلف بشكل كبير عن مهنتك الأساسية وهو القرار الذى لن يكون سهلاً عليك.

برج الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج بشدة إلى الحصول على الاسترخاء والهدوء من أجل تقلقل تأثير الضغوط اليومية والتوتر عليك، وحاول أن تقاوم عصبيتك التى تدمر صحتك النفسية والجسدية أيضًا.

توقعات علماء الفلك لك خلال المرحلة المقبلة

بفضل بعض الأخبار الجيدة فى العمل والتحسن على الصعيد المهنى تتمتع بطاقة إيجابية تمنحك دفعة من أجل العمل لفترة طويلة دون أن يصيبك الملل أو الضيق وعلى الصعيد الشخصى أيضًا تؤثر هذه الطاقة الإيجابية وتجعلك أكثر صبرًا.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 21 مارس 2017

مواليد برج الجدى الذين يعملون فى مجالات التدريس والصحافة والأدب سيحققون نجاحات كبيرة اليوم على الصعيد المهنى، وسيحظون بالتقدير المادى والمعنوى على إنجازاتهم هذه الأمر الذى ينعكس إيجابًا على أدائهم فى العمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

يجب أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتعيد النظر فى علاقتك العاطفية بموضوعية واهتمام أكثر دون تشويش من الأحداث الأخيرة والخلافات التى أثرت على حياتك فى الآونة الأخيرة. هذه الخطوة إلى الوراء ستساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

برج الجدى على الصعيد الصحى.

حالتك الصحية تبدو جيدة ولكن فى الواقع أنت تقتل نفسك ببطء بأسلوب حياتك الخاطئ والإفراط فى تناول الوجبات السريعة وجهازك الهضمى قد يبدأ الاحتجاج اليوم.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

حاول ألا تدخل فى مواجهات خاصة مع الأشخاص الذين يهمونك لأن الأمور لن تسير بشكل جيد ويمكن أن تتطور إلى مشكلة كبيرة حاول أن تحصل على عطلة وتشعر بالاسترخاء قليلاً.

حظك اليوم برج الجوزاء 21-3-2017..

أكد علماء الفلك أن اليوم ستشعر بالإرهاق الشديد بعد تكليفك بالمزيد من المهام، لا تجعل الأجواء السلبية المحيطة بك تجعل حالتك المزاجية متوترة .

يؤكد علماء الفلك أن علاقتك بالشريك تختنق ببطء خلال هذه الفترة وذلك يرجع لتفاقم المشاكل بينكما، عليك أن تتعامل بحكمة وبصبر حتى تتخطى العلاقة هذه المرحلة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجوزاء

هذا هو الوقت المناسب تماما لمراجعة النظام الغذائى الخاص بك، فأنت تهمل هذا الجانب بشكل واضح يجعلك عرضة لسوء التغذية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يؤكد علماء الفلك أن اليوم مناسب جدًا لقضاء بعض الوقت مع والديك خاصة أن هذه الخطوة تم تأجيلها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج العقرب 21-3-2017

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى ربما ستواجه بعض المشاكل فى العمل، ولكن ستمر منه بمجرد تركزك فى العمل.

أكد علماء الفلك أن من المهم أن تأخذ خطوات حاسمة للتحكم فى علاقتك العاطفية، فإذا رأيت أنها تحتاج إلى الانتهاء لابد أن تنهيها فورا .

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل