المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | وزير الرياضة: لم أعرض أزمة انسحاب الزمالك على رئيس الوزراء

03/21 00:48

قال خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إنه لا يفضل انسحاب أي فريق من الدوري، بل استكمال المسابقة لنهايتها.

وصرح وزير الرياضة عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "من المهم استمرار الدوري، لأنه اقتصاد وفرص عمل، وزيادة عوائد الرعاة والبث، وتساعدنا في الصرف على الرياضة، ففي ديسمبر الماضي، أرسلت خطابات للأهلي والزمالك، أؤكد لهما أنني لن أصرف دعمًا لمدة موسم ونصف".

وأضاف: " من المفترض ألا تتدخل الحكومة بسبب الخلاف على ركلة جزاء أو توقيت مباراة، وأي رئيس ناد أرحب بمقابلته، دون تدخل مع رئيس اتحاد الكرة، بل أسمع وجهات النظر، وكل ما أطلبه الالتزام باللوائح حتى لا تفسد الأمور".

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة في الدوري مؤمن: أزمتي مع البدري ليس لها أساس من الصحة الأهلي يلعب ودية السبت لتجهيز البدلاء والمصابين عامر حسين: أجلنا مباراة الزمالك حتى لا نكرر ما فعله الأهلي قبل 28 سنة

وشدد: "أقسم بالله، إن رئيس الوزراء لم يتحدث معي بشأن أزمة الزمالك واتحاد الكرة، ولا يمكن أنقل له وجود مشكلة في مباراة، بل تقابلت مع مرتضى منصور يوم الخميس الماضي، وشرح وجهة نظره التي نقلها لوسائل الإعلام".

وواصل: "أكدت له على ضرورة استقرار الأمور، وفي النهاية لابد من استمرار الدوري، لأنه أمامنا سنة مهمة في تصفيات كأس الأمم والعالم، وقلت له أرجوك لا نريد أي شيء يؤثر على استقرار".

وقال خالد عبد العزيز: "لمست من رئيس نادي الزمالك تقدير الموقف، خاصة أنه لدينا اتحاد إفريقي جديد، ومشكلة حل اتحاد الكرة، وأربعة أندية تشارك في بطولات إفريقيا، يتبعه تأجيل مباريات جديدة ببطولة الدوري، وطلب من هيكتور كوبر انطلاق الدوري الموسم المقبل مبكرًا، كلها أمور لا تسمح بوجود أي مشاكل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل