المحتوى الرئيسى

المصريون عن اليوم العالمى للسعادة 'منعرفش عنه حاجة'.. فيديو

03/20 22:28

يحتفل العالم اليوم، باليوم العالمى للسعادة، بعد أن اعتمدته الأمم المتحدة في دورتها السادسة والستين اليوم من كل عام يوما دوليا للسعادة اعترافا بأهمية السعي للسعادة لتحقق التنمية المستدامة والقضاء على الفقر وتوفير الرفاهية لجميع الشعوب و فى اطار ذلك رصدت عدسه صدى البلد أراء المواطنين عن معرفتهم بيوم السعاد العالمى ومسببات السعادة لديهم وماهى مقترحاتهم لإسعاد غيرهم.

قال عبد الله محمد لم أعلم أن اليوم هو اليوم العالمى للسعادة مؤكدا أنه سيحتفل مع أولاده لأنهم السبب الرئيس للسعادة لديه بالإضافة إلى المال.

وأوضح ثروت عبد الحميد أنه للمرة الأولى التي يسمع فيها عن اليوم العالمى للسعادة واصفا ان الخبر يساعد على التفاؤل، موضحا أن مسببات السعادة لديه هو سماع خبر مفرح أو الخروج مع الأصدقاء أو الضحك مع الأقارب عند تذكر موقف لطيف.

طالب فرحات محمد ألا تتوقف السعادة عند يوم واحد فقط ، إنما كل يوم يمر عليه بصحبة أولاده هو يوم سعيد ،مؤكدا أن أولاده هم سبب سعادته.

وأكد محمد حمدى أنه علم بموعد اليوم العالمى للسعادة لذلك قام باخذ اجازه من العمل وسوف يقوم بالاحتفال مع أولاده بشراء شكولاته كرمز للتعبير عن حبه لهم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل