المحتوى الرئيسى

بالفيديو| حرّاس الصف الثاني.. «كومبارس يعود للكواليس بعد دور البطولة»

03/20 22:08

لطالما نتحدث عن تأثير حراس المرمى في تغيير وجهات الكؤوس والمباريات الحاسمة ؛حيث سجل الكثير من الأساطير، مثل جيجي بوفون، فرانشيسكو تولدو، إيكر كاسياس، والاسطورة البرازيلية تافاريل وغيرهم مع أنديتهم طفرات.. لكن قلما نجد حارس بديل علي أتم الجاهزية في أي وقت للتألق مع فريقه وصناعة الفارق حال غياب الحارس الأساسي.

ويسرد «ستاد مصر العربية» تفاصيل مشاركات الحرّاس البدلاء الذين أثروا مع منتخباتهم، وأنديتهم، فور نزولهم «من الدار إلى النار».

ظاهرة جديدة في الكرة المصرية حال تذكر ما مر به هذا الاسم من ظروف، بداية في الدرجة الثانية مع الأولمبي، ثم انتقل إلى الزمالك، ليجد نفسه الحارس الثالث في الفريق.

تغير عليه الكثير من الحراس بداية من عصام الحضري، مرورًا بعبدالواحد السيد، ومحمد أبوجبل، وأحمد الشناوي.

«جنش الأزمات» تخطى كل هذه الصعاب بالصبر والعمل في الصمت، وكلما شارك كلما تألق لاسيما في ضربات الجزاء.

مباراة الزمالك والأهلي بكأس السوبر 2017:

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بكأس مصر 2016:

مباراة الزمالك وسموحة بكأس مصر 2016:

دخل تيم كرول في أول ظهور له بكأس العالم بديلا لسيلسن، الحارس الأساسي لمنتخب هولندا في الوقت البدل من الضائع، بمباراة هولندا وكوستاريكا بدور الـ8 من بطولة كأس العالم 2014، ليفاجئ الجميع بتصديه لركلتي جزاء ويرجح كفة فريقه ويصعد لنصف نهائي البطولة.

ما بين عشية وضحاها، وبفرمان من الاستثنائي جوزيه مورينهو وجد ديجو لوبيز نفسه يحرس عرين الملكي على حساب أحد أعظم حراس العالم «إيكر كاسياس»، وبدأ بداية رائعة مع الفريق، وحتى رحل إلى الميلان؛ حيث بهت نجمه.

تألق ديجو لوبيز مع الريال:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل