المحتوى الرئيسى

قرعة بطولة ميامي ترسم طريق نادال وفيدرير إلى النهائي

03/20 22:07

لن يتواجه نجما التنس؛ الإسباني رافائيل نادال، والسويسري روجيه فيدرير الفائز مؤخرا بلقب إنديان ويلز، في بطولة ميامي المفتوحة للأساتذة ذات الألف نقطة، وذلك بعد انسحاب البريطاني آندي موراي والصربي نوفاك ديوكوفيتش، وفقا للقرعة التي أجريب الاثنين. 

وفي الجولة الثانية لميامي سيواجه نادال، الذي خسر أمام فيدرير مرتين هذا العام حتى الآن في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة وفي الجولة الرابعة لإنديان ويلز، الفائز من مواجهة الإسرائيلي دودي سيلا مع اللاعب الذي سيتحدد لاحقا بعد انتهاء الجولة التأهيلية.

وعلى الجانب الآخر، أصبح فيدرير، المرشح الرابع للفوز باللقب في ميامي، ومواطنه ستانيسلاس فافرينكا، المرشح الثالث، صاحبي أفضل الترشيحات في البطولة الأمريكية عقب انسحاب المرشحين الأولين؛ مواري وديوكوفيتش.

وسيكون أمام اللاعب الإسباني في طريقه إلى النهائي كل من البلغاري جريجور ديميتروف والكندي ميلوش راونيش والياباني كي نيشيكوري والإسبان ألبيرت راموس وفرناندوفيرداسكو وبابلو كارينيو.

وعلى صعيد منافسات السيدات، أوقعت القرعة اللاعبة الإسبانية ذات الأصول الفنزويلية جاربينيي موجوروزا مع الفائزة من مباراة الأمريكية كريستينا مكهيل والألمانية آنيكا بيك.

كما ستتواجه الإسبانية كارلا سواريز مع الألمانية يوليا جورجيس أو الأمريكية آليسون ريسك، ومواطنتها لارا أروابارينا مع الروسية ناتاليا فيخلينتسيفا، وباولا بادوسا مع الأوكرانية كاترينا بوندارينكو.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل