المحتوى الرئيسى

لهذا السبب.. مدير الكرة بالأسيوطي يُهاجم نجم الزمالك السابق

03/20 21:07

شن وائل حبيب، مدير الكرة بنادى الأسيوطى سبورت، هجومًا شرسًا على جمال عبد الحميد، نجم الزمالك السابق والمدير الفنى لفريق الفيوم، بسبب التصريحات التى أطلقها الأخير حول قيام الأسيوطى بإخفاء مهاجم الفريق المعار محمد كارم وكذلك مجاملة مسئولى المسابقات للأسيوطى لكى يصعد للممتاز .

وقال «حبيب» فى تصريح خاصة لـ«لملعب»: «كنت اتمنى أن لا تخرج هذه الكلمات من لاعب كبير له تاريخ مثل جمال عبد الحميد والذى نحترمه ونقدره ولكن قال كلام ليس له أي معنى، وفوزنا اليوم على الفيوم منطقى، بعد أن قدمنا مباراة جديدة وركلة الجزاء التى جاء منها الهدف صحيحة».

وتابع فريقنا يقدم موسم قوى فى مجموعة الصعيد لإنه منظومة تدار باحترافية وعازمين على الصعود للدورى الممتاز بجهود لاعبينا وليس بمسانده لجنة المسابقات أو غيرة كما أعلن جمال عبد الحميد.

وأوضح «حبيب» أن الأسيوطى ليس له دخل بإبعاد اللاعب محمد كارم عن مباراة اليوم أو إخفائه فعلاقتنا بنادى الفيوم محترمة ويسودها الود وقد وافقنا على إعارة اللاعب بالمجان لنادى الفيوم فى انتقالات يناير وقت تواجد أبو العنين شحاته فى قيادة الفريق، ويوجد اتفاق ودى معه بأن اللاعب محمد كارم، لا يشارك فى لقاء الأسيوطى مع الفيوم تجنبًا لأى حديث، مؤكدًا أن لاعبنا شريف المعار للمنيا لم يشارك فى لقائنا مع المنيا طبقًا للاتفاق مع جهاز المنيا .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل