المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| آخر أخبار الاقتصاد المصري اليوم الإثنين  20-3-2017

03/20 21:25

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر الأخبار الاقتصادية التاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الاقتصادية اليوم الإثنين  20-3-2017.

سحر نصر: الاقتصاد يسير بخطى ثابتة

أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن مصر حصلت اليوم علي مليار دولار، قيمة الشريحة الثانية من التمويل المخصص بقيمة 3 مليارات دولار من البنك الدولي، لدعم برنامج الحكومة الاقتصادي والاجتماعي.

البنك الدولي يصرف مليار دولار لمصر

 قال البنك الدولي في بيان اليوم الإثنين إنه صرف مليار دولار أخرى من المساعدة المالية  المقدمة لمصر في إطار برنامج قرض قيمته ثلاثة مليارات دولار مبرم مع القاهرة.

4 أسباب وراء حذف "المصيلحي" 53 سلعة من بطاقات التموين

"القضاء على الأزمات المتكررة كالسكر ، منع تهريب البضائع بالسوق السوداء، توفير دولارات استيراد بعض السلع الترفيهية، إحكام الرقابة على منافذ السلع "، 4 أسباب جعلت وزير التموين والتجارة الداخلية، يسارع في هدم منظومة الـ 566 سلعة على بطاقة التموين  والعودة إلى منظومة ربط المواطنين بـ 33 سلع فقط على الدعم.

6 مصريين في قائمة فوربس لأثرياء العالم 2017

أدرجت مجلة فوربس الأمريكية في قائمتها لأثرياء العالم لعام 2017، اليوم الإثنين، أسماء 6 مليارديرات مصريين يبلغ إجمالي ثروتهم 177 مليار دولار.

لليوم الثالث على التوالي.. دولار المركزي عند أعلى سعر في 40 يوما

استقر  سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي، اليوم الإثنين 20-3-2017، عند أعلى مستوى له منذ 09-02-2017.

فريد خميس لـ"مصر العربية": تشديدات السعوديه علي العماله رسالة للحكومة

قال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، إن التشديدات السعودية على العماله المصرية هي رسالة للحكومة لتسهيل إجراءات الاستثمار وإزالة العقبات التي تواجه المستثمرين في مصر.

سعفان: قانون العمل الجديد يمنح أصحاب العمل الحق في فصل أي عامل

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل