المحتوى الرئيسى

صور.. حمادة هلال لـ"العين": انتظروني بالجلباب للمرة الأولى في رمضان

03/20 19:52

انتهى المطرب المصري حمادة هلال من تصوير كليبه الجديد "إنت مش طريق" وهو من ضمن ألبومه الجديد "عيش باشا" الذي طرحه في فبراير الماضي.

وينشغل حمادة هلال منذ أشهر في تصوير مسلسله الجديد "طاقة القدر" الذي ينافس به في شهر رمضان 2017، وفيلم "شنطة حمزة" الذي يعيده إلى السينما.

بوابة "العين" الإخبارية التقت حمادة هلال بعد عودته من فيينا لتصوير كليبه الجديد حيث قال إنه سافر قبل أسبوع لتصوير الكليب الجديد واستمر التصوير 3 أيام قبل أن يعود مع فريق العمل إلى مصر.

وأضاف "اعتمدت على كرو كبير من النمسا والمخرج أيضا نمساوي، وسبب اختياري تصوير الكليب في فيينا لأنها تجمع في رأيي معالم أوروبا جميعا وكأنها اختزلت في شوارعها وطرقها وأبنتيها".

وأوضح "هلال" أنه انتهى أيضا من تصوير كليب أغنية "استكتروك عليا" من الألبوم الجديد وكان تصويره في القاهرة "هذا ردي على الذين انتقدوا تصويري كليب في فيينا، وأنا جاهز بأحدهما لطرحه في أبريل المقبل".

وأعرب حمادة عن سعادته لنجاح ألبومه الجديد لكن يرى أنه لم يحتفل بنجاح ألبومه بسبب مرض والدته الفترة الأخيرة إلى جانب تصويره أعماله الجديدة.

وكشف حمادة، في حواره مع "العين"، عن انتهائه من تصوير نحو 40% من مسلسل "طاقة القدر" الذي ينافس به في شهر رمضان 2017.

وقال حمادة: "دوري في المسلسل هو شاب مكافح ريفي وليس صعيديا كما قالت بعض وسائل الإعلام، يتعرض لأزمات في إطار كوميديا اجتماعية، وهو يصور حالة صعود شاب مصري حصله ظرف وبدأ من بعدها يكبر، ولكل مجتهد نصيب، لكن أيضا المسلسل يحتوي على جرعة رومانسية وتراجيدية".

وأضاف "لم أتدخل في اختيار طاقم العمل، المخرج والمنتج من اختاروا الفريق وكنت فقط أعرض ترشيحات، لكن رأيي أن هؤلاء أصحاب خبرات أكثر مني في اختيار طاقم الممثلين".

"طاقة القدر" من بطولة يسرا اللوزي وحجاج عبدالعظيم وإيهاب فهمي وسهر الصايغ ومي القاضي وإدوارد وإلهام عبدالبديع تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد مصطفى.

وتطرق حمادة إلى فيلمه الجديد "شنطة حمزة"، موضحا أن التصوير توقف في الفترة الأخيرة بسبب انشغاله بتصوير المسلسل الرمضاني، وانشغال طاقم العمل في أعمال رمضان.

وأعلن أن الفيلم لم يتبق منه سوى 4 أيام لينتهي التصوير وتبدأ مرحلة المونتاج والمكساج.

"شنطة حمزة" بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزي، هنا الزاهد، أحمد فتحي، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج أكرم فاروق.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل