المحتوى الرئيسى

تأجيل قرار زيادة رسوم عمرة رمضان

03/20 21:27

أعلنت لجنة تيسير الأعمال بغرفة شركات السياحة، مساء الاثنين، إرجاء تطبیق قرار زیادة رسوم العمرة لشهري رجب وشعبان، واستمرار العمل برسوم العام الماضي والبالغ قدرها ١١٠ جنیهات عن كل معتمر.

وأعلنت اللجنة في خطابها المرسل إلى غرفة شركات السياحة، أنه سيتم تطبيق الرسوم الجدیدة والبالغ قدرها ٢١٠ جنیهات عن كل معتمر اعتبارًا من شهر رمضان المقبل.

وذكرت اللجنة في بيان رسمي: "أنه حرصًا من الغرفة على مصالح الشركات ونظرًا لصدور قرار زيادة رسوم العمرة في وقت متأخر وبعد أن أعلنت الشركات السیاحیة العاملة في العمرة عن أسعار برامجها، فقد تم تأجيل العمل بالرسوم الجديدة استجابة  لمطالبها".

 وكانت غرفة شركات السياحة، أعلنت أنه في إطار الإجراءات التنفیذیة لموسم عمرة ١٤٣٨ ھـ / ٢٠١٧ م، فقد تلقت الغرفة خطابا من وزارة السیاحة یتضمن أن قیمة الرسوم الخاصة بالمساھمة عن كل معتمر لهذا الموسم ٢١٠ جنیهات.

وأكدت الغرفة في بيانها، أن آلیة سداد الرسوم ھي نفس الآلیة المعمول بها كل عام، حيث يتم إیداع قیمة الرسوم والمقدرة بـ ٢١٠ جنیهات عن كل معتمر في أي فرع من فروع بنك مصر في حساب رقم  ١٠٥٠٠١٠٠٠١٠٣٢٩ بنك مصر فرع مصطفي كامل باسم صندوق غرفة شركات، ثم یتم رفع إیصال الإیداع على موقع خدمات الحج والعمرة eg.gov.hajj.mot من خلال الشركة وتسجیل بیانات الإیصال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل