المحتوى الرئيسى

«تقى» ضحية تعذيب «زوجة الأب المفترية».. «زهرة قطفتها القسوة» ..فيديو وصور

03/20 17:28

الطفلة «تقى» ذات الثلاث سنوات لم تنشأ مثل أبناء عمرها تعشق اللهو واللعب، فالظروف الاجتماعية التي تشبه الأفلام السينمائية، والتي نشأت فيها؛ خلقت منها طفلة تفضل الوحدة وترفض الآخر.

فبعد وفاة والدتها تزوج والدها من سيدة، وأنجب منها طفلة، وبعدها اتخذت زوجة الأب "تقي"، عدوًا لها، وقررت محوها من الوجود بشتى الطرق، فماذا يمكن أن تفعل طفلة فى براءة الزهور مع امرأة متحجرة القلب، وليس لديها ذرة رحمة أو إنسانية.

زوجة الأب "المفترية" تفننت فى ابتكار أساليب لا تخطر على بال إبليس نفسه لتعذيب الطفلة، بقامت بحلق شعرها وكسر يديها ووأصابتها بجروح متفرقة بالجسم بخلاف الحروق والكدمات.

بداية القصة في ساعات متأخرة منذ 3 أيام عندما ذهب والد الطفلة إلى مستشفى النيل بشبرا، ومعه ابنته «تقى» مصابة بكسر فى اليدين، وحروق متفرقة في الجسد وآثار تعذيب، وحاول والد الزوجة أن يسلم الطفلة لإدارة المستشفى ويهرب، وانتظر بعيدًا لكي يتم إعفاؤه من المسئولية، ولكن إدارة المستشفي كشفت المحاولة وشكت فى الأمر لذا أصرت علي حضور الأب، وتحرير محضر بقسم الشرطة.

وقال أحد أطباء العظام من متابعي حالة الطفلة، إنه استقبل الحالة مصابة بالعديد من الكسور بعضها تم التعامل معه دون الحاجة إلى تدخل جراحي، لكن اليد اليسرى تم إجراء عملية جراحية فيها مع التثبيت بواسطة الأسلاك، موضحًا أن حالتها بدأت الآن في التحسن بعد الإجراء اللازم لها، ولكن حالتها النفسية غير جيدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل