المحتوى الرئيسى

تفاصيل مقتل «حلاق السعادة» في مدينة نصر

03/20 17:12

اهتزت مدينة نصر أمس، على وقع جريمة قتل بشعة لشاب معروف بـ«حلاق السعادة» وظهر بعد أن عُثر على جثته بمنطقة الطوب الرملي بالقرب من الحي العاشر ملقي على وجهه ومصاب بطلق ناري في الرقبة.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد الجرف، وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح، أن الأهالى عثروا على جثة«عبدالقادر» فى العقد الثالث من العمر، والمعروف بحلاق السعادة واجتهاه فى مهنته مقتولًا بطلق نارى فى الرقبة والصدر، وأشارت التحقيقات أن النيابة العامة استمعت للعديد من أهالى المنطقة الذين أكدوا على حسن سلوكه ولا توجد عداوة بينه وبين أحد.

وتابعت التحقيقات بعد أن توصلت لشاهد رؤية، أن هناك اثنين كان يقف معهما المجنى عليه، وتوصلت التحقيقات أن مسجلين خطر وراء ارتكاب الواقعة، وذكرت التحقيقات أن المتهمين يعرفون القتيل بحكم العمل وأنهما رصدا تحركاته لعملهما بأنه ميسور الحال.

وذكرت تحقيقات النيابة التى أشرف عليها إسلام الجوهري، رئيس نيابة الحوادث، أن المتهمين استدرجا الحلاق عن طريق الاتصال به تليفونيًا، وأوهماه بأن أحد الشخصيات المهمة بالمنطقة يريد منك الحضور حتى تحلق رأسه، تحرك على إثرها القتيل إلى العنوان، حتى وصل لمنطقة الطوب الرملى وخرج عليه المتهمان وأخبراه بأنهما من قاما بالاتصال به.

وأشارت التحقيقات أن المتهمين، هدداه بسلاح نارى«خرطوش» للاستيلاء على متعلقاته الشخصية والنقود حصيله المحل، إلاً أن المجنى عليه قاومهما فأخرج أحدهم سلاحه النارى، وأطلق عليه النار استقرت فى الرقبة ومنطقة الصدر أسفرت عن وفاته فى الحال، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة وعلمها بأنه ميسور الحال، وقررت النيابة تجديد حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل