المحتوى الرئيسى

"التعلم النشط بأبنوب" يُنظم معرضه السنوى "ننشط لنبدع" | أسايطة

03/20 16:22

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » “التعلم النشط بأبنوب” يُنظم معرضه السنوى “ننشط لنبدع”

نظم قسم التعليم النشط بإدارة أبنوب التعليمية فى أسيوط، اليوم الإثنين، معرضه السنوي تحت عنوان “ننشط لنبدع”، بقاعة القرائية والتعلم بقطاع التعليم الابتدائي، بحضور خالد كامل صالح، مدير التعليم الابتدائي، ومحمد زيدان محمد، مسؤول التعليم النشط بالإدارة، وصلاح الدين عبدالنعيم، مسؤول التعليم النشط بالمديرية التعليمية، ومحمد مسعد، وكيل إداره أبنوب التعليمية، ورشاد عبدالحي، مدير عام الإدارة.

وقال محمد زيدان، مسؤول التعلم النشط بقطاع أبنوب للتعليم الابتدائي، إن أبنوب هى النواة التي ينطلق منها أي نجاح لأنها تمتلك أنشط الكوادر، موضحًا أن فعاليات المعرض تضمنت عرض لكل مدرسه تابعة للإدارة مجموعه من الوسائل التعليمية أغلبها من عمل التلاميذ أنفسهم التي تساعد على تقديم المادة العلمية بشكل مُبسط.

وأضاف زيدان أن إدارة أبنوب التعليمية من الإدارات المتميزة، وأن المعرض وصل لقمه الإبداع، ودليل على بذل مجهود تعليمي رائع.

وأوضح سعد رمضان، كادر تعليم نشط وقرائية، أنه تم تدريب كوادر التعلم النشط علي مستوى الإدارة، ثم تدريب المعلمين بالمدارس على كيفيه إعداد وسائل تعليمية، مشيرًا إلى أنه تم استلام هذه الوسائل من المدارس يومي 18و 19 مارس.

في ختام المعرض تم تكريم مجموعه من المدارس التي حصلت علي المراكز الأولى، وعلي رأسهم مدرسه الناصرية بني رزاح، وعددًا من المعلمين الذين كان لهم دورا هامًا في نجاح المعرض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل