المحتوى الرئيسى

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات بمترو الإنفاق

03/20 15:51

كتب – فتحي عمر وسامح غيث :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الاثنين، من ضبط شقيقتان كونا تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات عن طريق قطع حقائب السيدات باستخدام "شفرة موس".

تلقى اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إطارا بتمكن الخدمات الأمنية المعينة بمحطة حلمية الزيتون لمترو الإنفاق من ضبط كلا " د. م، 32 سنة، وشقيقتها ر 24 سنة " على إثر استغاثة " م. ع، 45 سمة " لقيامهما بسرقة مبلغ مالي 5000 جنيه، من داخل حقيبة يدها عن طريق قطع الحقيبة بواسطة "شفرة موس" حلاقة عقب قيامها بسحب المبلغ المشار إليه من ماكينة الصراف الآلي حال تواجدهم بمدخل بمحطة حلمية الزيتون لمترو الأنفاق.

وبتفتيش حقيبة الأولى عثر بداخلها على شفرة "موس" حلاقة المستخدمة في واقعة السرقة، ومبلغ مالي 1700 جنيه، وقرط ذهبي، وبتفتيش حقيبة الثانية عثر بداخلها على مبلغ مالي 5000 جنيه وحافظة جلدية صغيرة بداخلها مبلغ 50 جنيه.

بمواجهة المتهمتين بما أسفر عنه الضبط، اعترفن بارتكابهن الواقعة والمضبوطات متحصلات سرقة.

بتطوير مناقشتهما قررا بتكوينهن تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في سرقة حقائب السيدات عن طريق قطع حقائب السيدات باستخدام شفرة الموس، وارتكابهما لعدد من الجرائم بذات الطريقة للسيدات المترددين على البنك المشار إليه.

بالكشف عن المتهمتان، تبين سابقة اتهام الأولى في 25 قضية (سرقة – نشل) أخرهم قضية جنح قسم شرطة المناخ بورسعيد " نشل " ومطلوب ضبطها للتنفيذ عليها في 3 قضايا آخرهم قضية جنح قسم شرطة المناخ بورسعيد " سرقة " حصر حضوري بالحبس لمدة 3 سنوات

كما تبين سابقة اتهام الثانية في 9 قضايا آخرهم قضية جنح قسم شرطة المناخ بورسعيد " نشل " ومطلوب ضبطها للتنفيذ عليها في 3 قضايا آخرهم قضية جنح قسم شرطة المناخ بورسعيد " سرقة " حصر حضوري بالحبس لمدة 3 سنوات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل