المحتوى الرئيسى

مدرب ''عواد'' مهاجما كوبر: لاعبان من الإسماعيلي يستحقان الانضمام للمنتخب.. وجنش الأفضل في مركزه

03/20 15:43

انتقد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي، اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، والتي خلت من أي لاعب من قلعة الدراويش.

أعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، أن هيكتور كوبر المدير الفني اختار 25 لاعباً للانضمام لمعسكر المنتخب ببرج العرب في الفترة من 23 وحتى 28 مارس الجاري والذي يتخلله مباراة ودية مع منتخب توجو يوم 28 مارس.

ويستعد المنتخب لمباراة تونس في افتتاحية تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2019، حيث مقرر أن يواجه الفرعنة، نسور قرطاج في يونيو المقبل.

وشهدت القائمة عودة مصطفى فتحي، وسام مرسي، وعمرو جمال، واستبعاد باسم مرسي، وحسام باولو، فيما شهدت انضمام لأول مرة في عهد كوبر للاعبين: عمرو طارق، وأحمد الشيخ، وعرفة السيد، ومحمود جنش، بالإضافة لأمير عادل "أليكسندر ياكوبسن" الذي أعلن ضمه في وقت سابق مع قائمة المحترفين.

وسخر الصغير في تصريحات إذاعية، من قائمة المنتخب مصر، واصفا اياها بأنها تضم حارس دائم التهرب وآخر يرد على مدربه، دون ذكر اسماء الحراس.

ورفض ربط فكرة عدم ضم محمد عواد ،حارس الإسماعيلي، بعدم امتلاكه للخبرة الأفريقة، ردا عل ىصريحات أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب، والتي ذكر خلالها عدم ضم حارس الدراويش بسبب افتقارة لأجواء المباريات الدولية.

وأشار في تصريحات إلى أنه يرى محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك الأفضل في مصر في حال مشاركته بشكل مستمر مع فريقه والمنتخب، ويأتي خلفه عصام الحضري ثم شريف إكرامي وخلفهم محمد عواد، مستبعدا أحمد الشناوي من حساباته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل