المحتوى الرئيسى

قرية سحيم بالسنطة تشكو من سرقة حديد الحدائق العامة

03/20 15:33

وصل الإهمال في قرية سحيم مركز السنطه بمحافظة الغربية منتهاه، فبجانب افتقار القرية لكل الخدمات مثلها مثل كثير من  قرى مصر ، انتشرت ظاهرة سرقة حديد  الحدائق  العامه  والتي تحولت إلى خرابات ومرتع للقطط والكلاب الضالة.

تلك الظاهرة اثارت غضب  أهالى القرية واكدوا عدم رضائهم من  سرقة أموال الدولة جهارا نهارا، خاصة وأنه تم خلع حديد كل الحدائق وقام سارقوها ببيعها في ظل غياب المسئولين واستهوانهم بالأمر.

حمل الأهالى كل من مجلس مدينة السنطه والمجلس المحلى  للجعفرية المسئولية بسبب عدم اهتمامهم  بمشاكل القرية رغم تقديم عشرات الشكاوى والإستغاثات.

قال عيسى السيد، من أهالي القرية، إن سحيم تشهد حالة إهمال غير مسبوقه رغم وجود  كثير من الموارد بالقرية يتم تحصيل رسوم منها لصالح تطوير القرية مثل سوق القرية العمومى الذى يتم تحصيل إيراده  لصالح تطوير وتجميل مدخل القرية ولكن لا يحدث ذلك ويتساءل  أهالى القرية  كل يوم  أين يذهب هذا الإيراد.

وكشف عن تدهور  الحديقة الرئيسية والوحيدة التي تقع  في مدخل القرية وتحولها إلى مقلب قمامه بعد سرقة حديد سورها من قبل مجهولين ، واستغلالها كجراجات للسيارات والآلأت الزراعية دون أن  يتحرك أحد من المسئولين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل