المحتوى الرئيسى

إصابة 3 في حادث تصادم بالفيوم

03/20 13:31

أصيب سائقان وطالب، في حادث تصادم سيارتين إحداهما نقل، والأخرى ميكروباص، بطريق القاهرة-الفيوم في نطاق مركز طامية، بسبب الوقوف المفاجئ ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق القاهرة –الفيوم الصحراوي.

 انتقلت قوات الشرطة من مركز شرطة طامية، إلى مكان الحادث، وتبين أن الحادث وقع بين السيارة رقم ف ح أ 7583 "نقل"، قيادة "عبدالتواب.ر" (43 عاما، سائق، ومقيم بقرية بني صالح بمركز الفيوم) والسيارة رقم ف د أ 9471 "ميكروباص"، قيادة "رمضان إ م" (39 عاما، سائق، من قرية بطن إهريت بمركز إطسا) يرافقه "أحمد م" (21 عاما، طالب) بسبب توقف السيارة الأولى فجأة، ما أدى لاصطدام الثانية بها من الخلف. 

أسفر الحادث عن إصابة سائق السيارة الأولى بإشتباه ما بعد الإرتجاج واشتباه نزيف بالبطن، وحالته الصحية العامة سيئة، وسائق السيارة الثانية ومرافقه، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونقلوا إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج، وتقرر خروجهم عدا قائد السيارة الأولى، بسبب سوء حالته، وتم وضع حراسة عليه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل