المحتوى الرئيسى

'سعفان' يكرم 48 أماً مثالية بالقوى العاملة

03/20 13:59

كرم وزير القوي العاملة، محمد سعفان، اليوم الاثنين، في الاحتفال السنوي للوزارة بمناسبة عيد الأم 48 أماً مثالية من العاملات بالديوان العام، و27 مديرية للقوى العاملة بالمحافظات، فضلا عن المركز القومي لدارسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.

وقدم "سعفان" للمكرمات من الأمهات المثاليات شهادات تقدير، فضلا عن مظروف به مبلغ من المال لكل أم، مشيدا بدورهن العظيم مع أبنائهن والمجتمع في تربية وتنشئة جيل مسئول يحمل وطنا بأكمله، مؤكدا أن تكريم الأمهات في هذا الاحتفال بمثابة تكريم رمزي لكل من ساهمت في تدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها، والعمل على توطيد العلاقة بين جميع أفرادها، وتأكيدا على أهمية الأسرة باعتبارها العنصر الأساسي في تكوين المجتمعات، ودليلا على تحضره، وعاملا أساسيا في تقدمه، كما يعطي للشباب القدوة عما يجب أن تكون عليه الأسرة تأكيدا لمنظومة القيم في المجتمع.

ووجه الوزير تحية تقدير وإعزاز لأم الشهيد التى قدمت ابنها فداء لمصر، مشددا على أن لديها من التضحية ما يدفعها لتقديم المزيد من أبنائها حبا في الوطن، منوها عن أن مصر هي الأم الأكبر الحاضنة لكل الشعوب العربية، متمنيا أن ننتقل بها إلى المكانة التى تستحقها.

وقال: إن إقامة مثل هذه الاحتفالات على مستوى الوزارة تسهم في بث روح الحماس بين العاملات والعاملين، وتشجيعهم على أداء مسئولياتهم على أكمل وجه، بما ينعكس على عملية تقديم خدمات أفضل للمترددين على الوزارة وقطاعاتها المختلفة.

والمكرمات من ديوان عام الوزارة والمديريات من مركز السلامة والصحة المهنية هن: نجوى حسن السيد، ونجية محمد حمدي، وسهير محمد السيد بكر، وانتصار عبد الحميد إمبابي، وعطيات عبد ربه حافظ، وأميرة فاروق عبده قاسم، وسنية يوسف إبراهيم، وتهاني مصطفى أحمد، ويسرية سيد عبد الحميد، وشادية عبد الخالق عبد الخالق، وعطية أحمد محمد وهبى، وعزة كامل جرجس، ومنى وهبة على الدين، ووفاء رضوان عبد العزيز، ومنال حنفي إبراهيم، وسنية صابر أحمد، وهالة محمد عاطف، ونفيسة عطية محمد، ومنى كامل عبد الصمد.

كما امتد التكريم ليشمل: سامية أحمد أيوب، وسميحة حسين داود، ووطنية محمود عبد الغني، وفاطمة إبراهيم محمود، وفاطمة عيسى متولي، ونعيمة محفوظ متى، والسيدة محمد نصر، ومايسة أحمد كامل ، ونادية عبد الله محمود، وهدى عبد الغفار حسن، وإيمان فرج إبراهيم، وشريفة فؤاد خليل، ومنى توفيق حسن، ومرفت المهدي العجمي، وخيرية اخنوخ موسى، وثناء محمد السعيد جوهر، وسلوى مرقص فيلبس، وناهد شاه تاج الدولة عبد السلام، ومنى رجب كامل، وفاطمة محمود سيد حسن، ونجات سيد حسن، وفريال مرسي السيد، وثريا محمد السلنتى، وحورية فايز غالي، وسميرة هابيل ساويرس، واعتماد عبد المتجلي مسلم، وسعاد منصور عبد الغني، وكاميليا يوسف عبد الحميد، وعفت سعيد حامد.

"سعفان" يكرم 48 أماً مثالية بالقوى العاملة

"سعفان" يكرم 48 أماً مثالية بالقوى العاملة

"سعفان" يكرم 48 أماً مثالية بالقوى العاملة

"سعفان" يكرم 48 أماً مثالية بالقوى العاملة

"سعفان" يكرم 48 أماً مثالية بالقوى العاملة

كرّمت وزارة الداخلية، اليوم، أمهات العاملين المدنين في نادي ضباط الشرطة بمدينة نصر، وبعض أمهات الشهداء، وذلك في إطار احتفالات الوزارة بيوم المرأة وعيد الأم، حيث تم تكريم والدة الشهيد أحمد أبو سريع ...

شهدت بمحافظة قنا، حالة من عدم الإستقرار، اليوم السبت، بسبب عاصفة ترابية وضباب سيطر علي الجو في مختلف أنحاء مدن ومراكز المحافظة. وأصيب قرابة 12 تلميذاً من المدارس الإبتدائية بإدارة قنا التعليمية، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل