المحتوى الرئيسى

فيديو| ملخص المحترفين .."غيابات عديدة وهزائم وتألق"

03/20 10:53

فيديو| ملخص المحترفين .."غيابات عديدة وهزائم وتألق"

يستعرض "دوت مصر" ملخص اللاعبين المحترفين المصريين هذا الأسبوع، في مشاركتهم سواء في قارة أوروبا، أو قارة آسيا.

ولم يشارك في الأسبوع الجاري محمود حسن تريزيجيه لاعب موسكرون البلجيكي، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي، ومحمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة بسبب توقف دورياتهم.

تواجد على مقاعد بدلاء فريق آرسنال خلال الخسارة من فريق وست بروميتش ألبيون، بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة الجولة الـ 29 للدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على إستاد ذا هاوثورنس.

شارك رمضان صبحي أساسيا في خسارة فريقه ستوك سيتي أمام تشيلسي بهدفين لهدف، في مباراة الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على إستاد بريطانيا.

ليخرج اللاعب المصري في الدقيقة 91، ويدخل الإنجليزي بيتر كراوتش بدلا منه.

دخل أحمد المحمدي بالدقيقة 86 بدلا من لازار ماركوفيتش، خلال هزيمة فريق هال سيتي أمام إيفرتون بأربعة أهدافا دون رد، في لقاء الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي، على ملعب جوديسون بارك.

استبعد من تشكيل فريق سبورتنج براجا خلال فوزه في مباراة بيلينينسيش بهدفين لهدف، في مباراة الجولة الـ 26 للدوري البرتغالي، والتي أقيمت على إستاد الريستيولا.

شارك أساسيا في فوز فريقه لانس على نظيره ستاد دي ريماس بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الثلاثين لدوري الدرجة الثانية الفرنسي، والتي أقيمت على ملعب أغسطس ديلاني.

استبعد من تشكيل فريق بازل الذي حقق الفوز على نظيره جراسهوبرز بهدف دون رد، في مباراة الجولة الـ 25 للدوري السويسري، والتي أقيمت على ملعب سانت جاكوب بارك.

استبعد من تشكيل فريقه باوك سالونيكا الذي حقق فوزا قاتلا بهدف دون رد على نظيره بانيونيوس، في مباراة الجولة الـ 25 للدوري اليوناني، والتي أقيمت على ملعب تومبا ستاديوم.

#PAOKPGSS #PAOK #Pelkas 1-0 ️ pic.twitter.com/3OKIzza6J4

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل