المحتوى الرئيسى

دجوكوفيتش يقرر الانسحاب من بطولة ميامي للتنس

03/20 12:44

أعلن النجم الصربي الاستثنائي نوفاك دجوكوفيتش ، المصنف الثاني عالميا ، انسحابه من بطولة ميامي لتنس الأساتذة بسبب معاناته من مشكلة في المرفق لازمته منذ فترة طويلة ..مبديا أسفه لعدم المشاركة في البطولة الأمريكية ومقدما اعتذاره لجمهوره الذي أشترى التذاكر من أجله.

لينضم النجم الصربي (نولي) إلى قائمة المنسحبين من منافسات بطولة ميامي لتنس الأساتذة التي ضمت النجم البريطاني آندي موراي منافسه القوي والمتصدر للتصنيف العالمي للمحترفين وكذلك الفرنسي جو ويلفريد تسونجا بالإضافة إلى الأمريكية العملاقة سيرينا ويليامز التي أتخذت قرار الانسحاب بالسابق بسبب تعرضها لإصابة في الركبة.

وقال النجم الصربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) في الساعات القليلة الماضية : "أعتذر للمشجعين والأشخاص الذين قاموا بشراء التذاكر من أجل مشاهدتي في الملعب بالبطولة ؛ ولكن للأسف الشديد فقد تعرضت للإصابة ولن أتمكن من المشاركة في بطولة ميامي لتنس الأساتذة".

ودجوكوفيتش هو بطل الثلاث نسخ الأخيرة من بطولة ميامي لتنس الأساتذة التي تقام بولاية فلوريدا الأمريكية وغيابه بجانب منافسه التقليدي والمتصدر للتصنيف العالمي آندي موراي كان بمثابة الصدمة لمنظموا البطولة نظرا لشهرتهما وقيمتهما الكبيرة وكونهما مهمين ويتنافسان على صدارة اللعبة في العالم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل