المحتوى الرئيسى

مصرع 6 أشخاص وإصابة 15 في حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا

03/20 03:12

شهد الطريق الزراعي "القاهرة - أسون"، حادث تصادم بين سيارتين، بالقرب من مركز ملوي، بجنوب محافظة المنيا، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص، وإصابة 15 آخرين.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعي "القاهرة-أسون"، بمركز ملوي.

وبانتقال أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف، تبين أن حادث التصادم وقع بين سيارة ميكروباص وربع نقل، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص، هم، أحمد محمد، سائق، ربيع كيلاني رشدي، ونجله مروان، وفراج حسن، ومريهان منير حنا، وساهر باسم.

كما أُصيب 15 آخرين، هم، هلال مجدي حبيب، أحمد كسبان سليم، ونجله عبدالرحمن، عبدالنعيم زيدان، محمد إبراهيم شحاتة، بسمة عادل منسي، جمال رجب طه، مينا سمير عبدالعاطي، عزت عبدالسلام أحمد، عبدالله محمد ربيع، مينا سمير نعمان، باسم فوزي بطرس، أسامة عيد محمد، وبرنتي باسم فوزي.

وانتقل العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، والعقيد هشام بشر رئيس فرع البحث الجنائي بجنوب المنيا، وتبين أن التصادم وقع بين سيارة ركاب ميكروباص، وأخرى ربع نقل بالمدخل الشمالي لمركز ملوي، وأشارت التحريات إلى أن الضحايا أغلبهم من مدينة ملوي وقرية قلندول التابعة لنفس المركز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل