المحتوى الرئيسى

مدحت صالح يشارك في حفل أوسكار قناة المحور.. الجمعة المقبلة

03/20 03:18

يختتم المطرب مدحت صالح حفل أوسكار قناة المحور، المقرر له يوم الجمعة المقبلة، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بمصاحبة الفرقة الموسيقية المايسترو عمرو سليم.

يغنى مدحت صالح باقة من أغنياته على مدى مشواره الفني ومنها" كوكب تاني، ماشي في ضلها، النور مكانه في القلوب، محبتك جنون، وبحلم قدي، بمناسبه مرور 15 عاماً على انطلاق قناة المحور.

تغنى الفنانة أنغام الفقرة الأولى من الحفل في الساعة الثامنة مساءا بمعاونه المايسترو هاني فرحات، وتقدم أنغام عدد من أغنياتها مثل "أهى جت وبين البينين واتجاه واحد وأكتب لك تعهد وحته ناقصه وعمري معاك وسيدي وصالك".

في إطار الحفلات الغنائية خلال الفترة الحالية يحيى الفنان مدحت صالح حفل غنائي غدا بمدينة الأقصر، وذلك ضمن احتفالات مدينة الأقصر عاصمة للثقافة العربية.

ينظم الحفل الدكتورة إيناس عبد الدايم والدكتورة جيهان مرسى ومن المقرر أن يفتتح الفنان مدحت صالح أول الحفلات ويليه من المطربين هاني شاكر وعلى الحجار ولطفي بوشناق.

يقدم مدحت صالح خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته ومنها كوكب تاني، ومحبتك جنون، وزى ما هيا، والنور مكانه في القلوب، ويصاحبه على البيانو المايسترو عمرو وسليم وتامر بدران على الباص الجيتار ومعتز متولي على الأورج، بمصاحبه الفرقة الموسيقية لفريقه عبد الحليم نويرة للمايسترو صلاح غباشي.

كما يحيى مدحت صالح أيضاً حفلاً أخر بدار أوبر جامعه مصر يوم الجمعة 7 أبريل المقبل.

مدحت صالح يحيي حفل غنائي بالأقصر

مدحت صالح يستعد لطرح "اسكتي"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل