المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | عرفة السيد لـ"رياضة 24": سأصبح المهاجم الأساسي للمنتخب.. والسبب "ميدو"

03/20 12:06

أعرب عرفة السيد، مهاجم فريق وادي دجلة، عن سعادته، عقب الانضمام للمنتخب الوطني للمرة الأولى، بعد أن أعلن المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، القائمة المستدعاة لمباراة توجو الودية، في ظل الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، ومونديال روسيا 2018.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب في معسكر مغلق يوم 23 من شهر مارس الجاري، استعدادًا لمواجهة توجو الودية، والتي يحتضنها ملعب ستاد "برج العرب" يوم 28 من الشهر ذاته.

وأكد عرفة في تصريحات لـ"رياضة 24"، قائلًا: "ميدو تحدث معي من قبل عن إعجاب هيكتور كوبر بأسلوب وطريقة لعبي، وطالبني بتقديم أفضل ما لدي والظهور بشكل أفضل للتواجد في المنتخب".

وتابع، قائلًا: "كوبر كان حاضرًا في مباراة الفريق الأخيرة، والبعض أبلغني برغبته في ضمي وتمسكه بوجودي في معسكر ودية توجو، ولكن لم يتحدث معي أي شخص من الجهاز الفني حينها".

واستطرد مهاجم دجلة تصريحاته، قائلًا: "بالتأكيد شرف لأي لاعب التواجد في المنتخب وتمثيل بلاده، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن كوبر".

وكشف عرفة عن طموحه مع منتخب "الفراعنة" في الفترة المقبلة، قائلًا: "سأحاول بذل قصارى جهدي، وسأعمل على تثبيت قدمي، وهدفي الوحيد هو اللعب أساسيًا، والمساهمة في الصعود لكأس العالم وتحقيق حلم المصريين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل