المحتوى الرئيسى

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

03/19 23:37

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات, اليوم الأحد حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة والمخدرات, في إطار سياسة وزارة الداخلية للقضاء على الجريمة بشتى صورها.

ففي محافظة المنيا, تمكنت الحملة التموينية من ضبط 52 قضية تموينية متنوعة, حيث تم ضبط طنين و250 كيلو جرام أرز داخل مخزن سلع غذائية بدون ترخيص, وطنين و50 كيلو جرام زبدة بلدي, وطنين و300 كيلو جرام فول و275 كيلو جرام زبيب و100 كيلو جرام قمر الدين و20 كيلو جرام لحوم داخل ثلاجة مواد غذائية بدون ترخيص, وجميع المضبوطات مجهولة المصدر.

وتمكنت مديرية الزراعة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والوحدات المحلية من إزالة 295 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 9 أفدنة و19 قيراطا و11 سهما على مستوى مراكز المحافظة.

وتمكنت الحملة الأمنية من ضبط 4 متهمين مطلوب ضبطهم في قضايا جنائية, وضبط 7 قطع سلاح ناري بدون ترخيص, وقضيتين إتجار في المواد المخدرة.

وأسفرت الحملة المرورية عن تحرير 1235 مخالفة مرورية متنوعة, وفحص 4 عينات لسائقين أظهرت تعاطي سائق لمواد مخدرة أثناء القيادة.

وفي محافظة شمال سيناء, تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 12 مخالفة متنوعة ما بين مخالفات إزالة إدارية فورية, ومخالفات إعلانات, ومخالفات إشغالات أخرى تم رفعها.

وتمكنت مباحث التموين من ضبط 11 قضية تموينية متنوعة, كما تمكنت الحملة المرورية من تحرير 253 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي محافظة القليوبية, تمكنت أجهزة الأمن من ضبط تشكيل عصابي, يتزعمه سيدتان وسائق تخصصوا في ارتكاب وقائع سرقات هواتف محمولة ومتعلقات المواطنين بالمواصلات العامة بأسلوب المغافلة, وعثر بحوزتهم على 6 هواتف محمولة وبطاقات بنكية خاصة بصرف المرتبات وبطاقات تموينية.

وفي محافظة أسيوط, تمكنت الوحدة المحلية لمدينة الغنايم من رفع حوالي 86 طنا مخلفات نظافة, فيما تمكنت إدارة شرطة المرافق من تحرير 223 مخالفة إشغالات متنوعة وإزالة 40 حاجزا أسمنتيا بأحياء شرق وغرب مدينة أسيوط, وإزالة مخالفات البناء بدون ترخيص والتعديات على الطرق العامة بمناطق زرزارة والمجذوب والمجاهدين والسادات وشارع ترعة الملاح, بالإضافة إلى إزالة جميع الحواجز الأسمنتية والحديدية من أمام الأبراج السكنية لتحقيق السيولة المرورية ومنع الازدحام أوقات الذروة.

وفي محافظة البحيرة, أسفرت الحملة التموينية عن ضبط مالكي مضربين أرز بمدينتي إدكو ودمنهور, لحيازتهما وتخزين 195 طنا من الأرز الشعير والأبيض وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى, مستفيدين من فارق الأسعار ومحققين أرباح غير مشروعة, وتم أيضا ضبط المدير المسؤول عن ماكينة طحين بمركز حوش عيسى وعامل بالماكينة لتجميعهما دقيق مدعم استخراج 82% ونخله وإعادة تعبئته في أجولة خاصة بالدقيق الفاخر لإعادة طرحه بالأسواق على أنه فاخر, وعثر بحوزتهما

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل